لوفتهانزا تسجل نمواً بـ 3% في حركة الركاب بدولة الإمارات في ظل ارتفاع الطلب من العملاء

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت مجموعة لوفتهانزا عن تسجيل زيادة بلغت نسبتها 3% في حركة المسافرين في الإمارات لعام 2018 مقارنة بعام 2017، مسلطة الضوء بذلك على الطلب المتزايد الذي تشهده رحلاتها. وكانت شركة الطيران التابعة للمجموعة قد نقلت أكثر من 345،000 مسافراً من وإلى الدولة خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر.
تم نقل ما مجموعه 671،000 راكباً على متن رحلات لوفتهانزا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في 2018.
وتعليقاً على ذلك، قال هاينريش لانج، المدير الأول للمبيعات في دول الخليج وأفغانستان وباكستان لدى مجموعة لوفتهانزا: “تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد موطناً لتعداد كبير من شريحة الشباب ذوي الدخل المرتفع القابل للتصرف، نمواً هائلاً في معدلات السفر الجوي، ويعزى الفضل في ذلك إلى محدودية القيود المفروضة على السفر والجهود التسويقية الآخذة في التزايد من قبل الوجهات الدولية. وبشكل مماثل، فقد برزت الدولة كواحدة من الوجهات الأكثر جاذبية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، وذلك بفضل اقتصادها المتنامي بوتيرة متسارعة، ومحفظتها الغنية من وجهات الجذب السياحي. كنا في لوفتهانزا قد شهدنا طلباً قوياً على الرحلات الطويلة في عام 2018 للمسافرين من وإلى الدولة، وهو ما يعد بمثابة برهان دامغ على نجاح جهودنا التي تركز على الارتقاء بخدماتنا لآفاق جديدة. لدينا التزام راسخ باستكشاف طرق جديدة لتقديم تجارب فريدة لعملائنا الكرام”.
خلال العام المنصرم، زادت مجموعة لوفتهانزا سعتها الاستيعابية للمسافرين على شبكة وجهاتها في الإمارات العربية المتحدة بنسبة 4%، وذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد من العملاء. وتشغل المجموعة حالياً 41 رحلة أسبوعية بين فرانكفورت وست وجهات في المنطقة، وهي دبي والكويت والرياض وجدة والدمام والبحرين. بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة سويس للطيران لشبكة المجموعة سبع رحلات أسبوعية بين زيورخ والمطارات في دبي ومسقط.
تجدر الإشارة إلى أن الوجهات الأكثر رواجاً في المنطقة إلى أوروبا تشمل لندن وباريس وميونيخ، علماً أن تورونتو وواشنطن ولوس أنجلوس تصدرت قائمة أبرز الوجهات طويلة المدى للمسافرين خارج أوروبا في العام الماضي.
يعد نمو معدل السفر بغرض الترفيه بنسبة تزيد عن 5% محفزاً رئيسياً للأداء القوي الذي حققته مجموعة لوفتهانزا، ويمثل الحصة الأكبر من حركة المسافرين بنسبة تبلغ 85%.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.