سَفِلز توقع اتفاقية مشروع مشترك جديد لإدارة العقارات مع شركة سفير بهدف تعزيز وجودها في مصر

الإقتصادية

 

القاهرة – الوطن
أعلنت شركة ’سَفِلز‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات العقارية، أمس عن توقيع اتفاقية مع شركة ’سفير‘ المصرية لإدارة العقارات (Sphere) بهدف تغطية كامل الخدمات العقارية في مصر. وستجمع الشراكة الجديدة، التي سيتم تداولها بصفتها أحد مشاريع ’سَفِلز‘، بين المعرفة والخبرات المحلية وأفضل الممارسات الدولية. وكنتيجة لهذه الشراكة الجديدة، قامت ’سَفِلز‘ بتأسيس فريق جديد في مصر سيتوسع من ثلاثة أفراد إلى حوالي 30 موظفاً خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وقد جاء الإعلان عن هذه الاتفاقية على هامش معرض “السوق الدولية للمهنيين العقاريين 2019” (MIPIM)، المعرض العقاري الدولي الرائد والذي يقام سنوياً في مدينة كان الفرنسية. وشهدت الفعالية حضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين بمن فيهم ستيفن مورجان، الرئيس التنفيذي لشركة ’سَفِلز‘ في الشرق الأوسط، وكاتسبي لانجر-باجيت، رئيس ’سَفِلز‘ في مصر، وجيمس سبارو، الرئيس التنفيذي لشركة ’سَفِلز‘ في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وفيليب إنجلبي، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى ’سَفِلز‘ في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وشيرين بدرالدين، المدير التنفيذي لشركة ’سفير‘.
وستتولى الشركة المشتركة الجديدة بحلول شهر مايو القادم مهام إدارة ووكالة وتسويق مشروع التطوير العقاري متعدد الاستخدامات المرموق ’أركان‘ الكائن في القاهرة الغربية؛ والذي افتتح عام 2012، وسرعان ما أصبح الوجهة الرئيسية للأعمال وتجارة التجزئة والترفيه في مدينة الشيخ زايد وخارجها. ويذكر أن ’أركان، عبارة عن مشروع توسع كبير قيد الإنشاء حالياً، وسيكون جاهزاً في الربع الأول من عام 2020. وعند الانتهاء من عملية التوسع، سيشغل المشروع مساحة إجمالية تبلغ 260 ألف متر مربع وسيحتضن 210 متاجر و67 مطعماً و185 غرفة فندقية ومسرحاً بسعة 600 مقعد بالإضافة إلى مساحة 47 ألف متر مربع من المكاتب وموقف لركن السيارات يتسع لـ 4,500 سيارة والكثير غير ذلك من المشاريع الإنمائية المتميزة.
وتعليقاً على الاتفاقية الجديد، قال كاتسبي لانجر-باجيت، رئيس ’سَفِلز‘ في مصر: “كانت تجربة ’سَفِلز‘ في مصر تجربةً ناجحة للغاية حتى الآن. حيث لم يمضِ على حضورنا في مصر سوى بضعة أشهر منذ أن قمنا بإطلاق عملياتنا في شهر ديسمبر 2018، وقد أعلنا مؤخراً عن إطلاق مشروع ’وَن زمالك‘، أول مشاريعنا السكنية في البلاد، والذي يعد واجهة نهرية متميزة مرتقبة بشدة في القاهرة. وأتاحت لنا هذه التطورات السريعة فرصة مثالية للتوسع إلى أحد الأسواق الجديدة التي تبدي علامات واعدة للتطور. ونعمل حالياً على تحقيق إنجاز جديد لنا من خلال مشروعنا الاستراتيجي المشترك مع ’سفير‘، والإدارة اللاحقة لمشروع ’أركان‘. ومن المنتظر أن يصبح هذا المشروع الهام، واحداً من أكثر الوجهات السياحية المرغوبة في العاصمة المصرية. لذا نحرص على الاستعانة بخبرة عالمية المستوى بهدف إرساء معيار جديد في السوق”.
وبدورها، قالت شيرين بدرالدين، المدير التنفيذي لشركة ’سفير‘ لإدارة العقارات: “تولت شركة ’سفير‘ إدارة مشروع ’أركان‘ منذ بداية تأسيسه، وقد تمكنا عبر هذا المشروع من تقديم واحدة من أولى مخططات المشاريع متعددة الاستخدامات في القاهرة. وبناءً على ذلك، قام الكثير من العملاء الآخرين بالتواصل معنا بهدف الحصول على فرصة إدارة وتسويق وتأجير العقارات. وتشهد الخدمات العقارية الراقية في مصر طلباً قوياً نظراً إلى عدد المشاريع المتزايد. وعبر شراكتنا الجديدة مع ’سَفِلز‘، أصبح بإمكاننا تلبية هذا الطلب من خلال تقديم أفضل الخدمات في فئتها استناداً إلى أفضل السياسات والإجراءات القياسية العالمية. كما نتشرف بالعمل مع فريق شركة ’سَفِلز‘ المرموقة في مرحلة التوسع الجديدة لمشروع ’أركان‘ وجميع المشاريع المستقبلية المحتملة. وستلعب خبرتهم ومعرفتهم العالمية بالسوق الإقليمي دوراً أساسياً في مسيرتنا نحو تحقيق هدفنا المتمثل في أن نكون أفضل مزود للخدمات العقارية في مصر”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.