سارة الأميري: قيادة الإمارات تضع صناعة مستقبل الأجيال بمقدمة الأولويات

الإمارات

 

أكدت معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للعلوم المتقدمة أن قيادة دولة الإمارات تركز على بناء الإنسان ويشكل هذا مهمة رئيسية للحكومة وهدفاً أسمى للتنمية ووضعت صناعة مستقبل الأجيال في مقدمة الأولويات ..مشيرة إلى أن الاحتفاء بيوم الطفل الإماراتي في 15 مارس من كل عام يؤكد هذا التوجه ويجدد الالتزام بتقديم كافة سبل الحماية والرعاية للأطفال في الإمارات.
وقالت سارة الأميري في تصريح بمناسبة “يوم الطفل الإماراتي” إن دولة الإمارات حققت إنجازات مهمة في جهود رعاية الأطفال من خلال تركيز الحكومة على تنمية هذه الفئة المجتمعية المهمة وبفضل الدعم الكبير اللا متناهي الذي تقدمه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” حيث صنعت سموها الفارق في مسيرة رعاية الأطفال وتهيئة مناخ أسري مستقر يهدف إلى بناء إنسان متحضر يتمتع بأسمى قيم ومبادئ الخير والتسامح والتعايش المتأصلة في جذور أبناء الوطن.
وأضافت أن يوم الطفل الإماراتي فرصة لتعزيز التعاون وتكثيف الجهود بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمجتمعية لضمان غد أفضل لأطفالنا ولإعدادهم لمواجهة تحديات المستقبل وإكسابهم المهارات والمعارف والعلوم المتقدمة ليصبحوا قادرين على إحداث تغيير حقيقي وملموس لوطنهم وقيادة مسيرة التنمية في كافة المجالات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.