“ضمان” توفر التغطية التأمينية لـ 12 ألفاً من الرياضيين والوفود المشاركة بـ” الأولمبياد الخاص”

الإمارات

 

عقدت الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان شراكة مع الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية “أبوظبي 2019” لتوفر بموجبها تغطية تأمينية للحالات الطارئة لجميع الرياضيين وأعضاء الوفود المشاركة بإجمالي يناهز 12 ألف شخص طوال فترة إقامة الأولمبياد.
وأعلنت “ضمان” عن تقديمها منحة بقيمة نصف مليون درهم لصالح الأولمبياد الخاص الإماراتي بهدف دعم نشاطاته المختلفة لاسيما تدريب الرياضيين من أصحاب الهمم والتوعية المجتمعية بالرياضات المعنية بذوي التحديات الذهنية ودعم منتخب الإرادة المشارك في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.
وقال الدكتور مايكل بيتزر الرئيس التنفيذي لـ “ضمان ان أبوظبي تشهد توافد نحو 12 ألفاً من الرياضيين والوفود للمشاركة في الأولمبياد، وإدراكاً منا في “ضمان” بأهمية هذا الحدث الذي يعتبر بمثابة الذروة لمسيرتهم الرياضية، فإنه يسعدنا أن نعلن عن توفير تغطية تأمينية لخدمات الرعاية الطبية الطارئة للرياضيين والوفود المشاركة على حد سواء طوال فترة إقامتهم في أبوظبي.
وأضاف أنه في اطار الحرص على استدامة الدعم للأولمبياد الخاص المعني بأصحاب الهمم من ذوي التحديات الذهنية تقدم”ضمان” منحة لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي لدعم أنشطة وبرامج المؤسسة التي تهدف إلى تمكين ودمج أصحاب الهمم من خلال الرياضة.
واشار إلى أن الدعم الشامل الذي تقدمه شركة ضمان للرياضات المتخصصة بأصحاب الهمم من ذوي التحديات الذهنية في دولة الإمارات يعتبر عنصراً مهماً ضمن الجهود المستمرة لبناء المجتمعات الصحية من خلال التشجيع على تبني نمط حياة صحي ونشط.
ومن جانبه قال راشد عبدالله الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية “أبوظبي 2019” سنستفيد من هذا التبرع السخي من “ضمان” لإطلاق المزيد من المبادرات والمشاريع التي تساهم في تمكين أصحاب الهمم والعمل على بناء عالم أكثر تضامناً.
واحتفاءً بالمنحة بقيمة نصف مليون درهم ودعماً لجهود التوعية برياضات أصحاب الهمم من ذوي التحديات الذهنية أطلقت “ضمان” تطبيقها الإلكتروني الجديد “تمشي” الذي يشجع سكان دولة الإمارات على اتباع نمط حياة صحي ونشط من خلال المشي وتحقيق الهدف الجماعي المتمثل بالوصول إلى مليار خطوة أو ما يعادل 800 ألف كيلومتراً خلال شهر مارس.
وفي هذا الصدد، قامت مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي بتشجيع رياضييها على استخدام التطبيق الذي يهدف إلى ترسيخ نمط حياة صحي وتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة بشكل مستدام وذلك لتوعيتهم بأهميتها لهم كرياضيين، حيث شارك منتخب الإرادة كاملاً في هذه الحملة ضمن معسكرهم التدريبي.
من جهته قال سعادة طلال الهاشمي المدير التنفيذي لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي عن هذه الشراكة والمنحة نفتخر بالشراكة مع شركة التأمين الصحي الرائدة في دولة الإمارات “ضمان” ونتوجه لهم بجزيل الشكر والتقدير على المنحة التي قدموها دعماً لأبناء دولة الإمارات من أصحاب الهمم من ذوي التحديات الذهنية، وهذا يأتي من وعيهم التام بأهمية دعم كبرى شركات الدولة لمؤسسات النفع العام والذي يساهم بشكل مباشر في تنمية قطاع خدمات اصحاب الهمم، وتقوم هذه المنح بدعم البرامج الرياضية والقيادية المقدمة للاعبين المنتسبين للأولمبياد الخاص الإماراتي على مستوى الدولة وتعزز مفاهيم التكاتف المجتمعي الشامل”.
وفي سياق متصل يشارك 50 موظفاً من “ضمان” في العمل التطوعي خلال الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية “أبوظبي 2019″، حيث حرصت “ضمان” على تشجيع موظفيها للتطوع، والحصول على إجازة تفرغ مدفوعة الأجر خلال فترة تطوعهم في الأولمبياد. ويقدم موظفو “ضمان” الدعم للأولمبياد من خلال مجموعة من الأنشطة، وبخاصةً في مجال الخدمات الصحية. وتعتبر قاعدة الموظفين المتنوعة ومتعددة الثقافات في “ضمان”، والمؤلفة من 50 جنسيةً، بمثابة الخيار الأنسب لمساعدة مجموعة المشاركين القادمين من مختلف دول العالم، كتوفير الترجمة الفورية والتواصل المعلوماتي. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.