قائد عام شرطة أبوظبي: القيادة الرشيدة وفرت الرعاية الكاملة للطفل الإماراتي

الإمارات السلايدر

 

أكد معالي اللواء فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي أن اهتمام القيادة الرشيدة بتوفير الرعاية للطفل الإماراتي نابع من رؤية حكيمة عملت على تنفيذ مبادرات رائدة في رعايته بوطن التسامح .
وأشاد باهتمام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” بإطلاق مبادرة متميزة للاحتفال بيوم الطفل الإماراتي في 15 مارس من كل عام .
وأضاف أن اهتمام القيادة الرشيدة برعاية الطفل الإماراتي تجسد القيم النبيلة التي رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” تعزيزاً لمبادئ احترام حقوق الطفل الذي أصبح في مقدمة أولويات اهتمام الدولة التي وفرت له رعاية متكاملة تحقق التطلعات.
وأشاد معاليه بنهج الإمارات الفريد في دعم المقومات التي توفر بيئة تحفز جيل اليوم على الإبداع والإبتكار وحمايتهم من المخاطر ورعايتهم صحياً وتعليمياً واستشراف المستقبل بخطط ومبادرات واعدة تحقق لهم الريادة والتطور في حياتهم المستقبلية .
وأضاف أن الدولة تعتز بمشروعاتها ومبادراتها في إعطاء الأولوية لاحترام حقوق الأسرة والطفل من واقع الالتزام بالمواثيق والمعاهدات الدولية الخاصة باحترام حقوق الطفل، ضمن رؤية حكيمة تعكس طبيعة المجتمع الإماراتي الذي يعتز بقيمه وعاداته الأصيلة والمستمدة من تعاليم ديننا الحنيف.
كما أشار إلى اهتمام المؤسسات والمنظمات المختصة برعاية الأسرة والطفل وتعزيز التماسك الأسري باعتبار الإنسان محوراً لمسيرة التنمية والتطوير.. لافتاً إلى أن ابناء الإمارات وجيلها الواعد هم حملة راية النهوض بتحمل المسؤوليات من أجل وطن نعتز ونفخر به جميعاً .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.