عويضة المرر: أطفال الإمارات ثروة المستقبل

الإمارات

 

أكد معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة أن أطفال الإمارات هم ثروة المستقبل ورجال ونساء الغد الذين نعول عليهم لاستكمال مسيرة دولة الإمارات نحو الريادة وتحقيق المزيد من الرخاء والازدهار لأبناء الوطن في كل المجالات.
وأضاف أن يوم الطفل الإماراتي يأتي للتأكيد على الثوابت الوطنية والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة في الاهتمام بالطفل والحفاظ على حقوقه في التعلم والرعاية الصحية والتنشئة السليمة، وهو ما يتجلى في إعطاء الدولة الأولوية للأطفال ضمن الاستراتيجيات والمبادرات الحكومية التي تهدف إلى خلق جيل واعِ والارتقاء بقدراتهم لإطلاق طاقاتهم الإبداعية والتعبير عن أنفسهم ليكونوا أعضاء فاعلين ومساهمين لما فيه الخير لمجتمعهم والإنسانية جمعاء.
وأوضح أن إسهامات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية تمثل إضافة هائلة على الصعيدين المحلي والعالمي في مجال حقوق الطفل بدءاً من الاهتمام بأسرته، ومن ثم بكل شؤونه الصحية والتعليمية والترفيهية والتقويمية وكل ما يوفر له مختلف أوجه الحماية، ويعود إليها الفضل في العديد من المبادرات التي ارتقت بحياة الأسرة الإماراتية وأحاطتها بكافة أوجه الرعاية والاهتمام.
وقال: “انطلاقاً من كوننا شريكاً أساسياً في جهود الدولة في رعاية الأطفال والمساهمة في تنشئتهم نولي في دائرة الطاقة أهمية كبيرة إلى رفع درجة وعي الأطفال تجاه قضايا الطاقة والبيئة لما تمثله من أهمية كبيرة محلياً وعالمياً، وذلك عن طريق إكسابهم سلوكيات صديقة للبيئة وتدريبهم على تبني ممارسات لترشيد استهلاك الطاقة من خلال العديد من ورش العمل التي تضم كافة الفئات المجتمعية، بالإضافة إلى استهدافهم في مختلف حملاتنا التوعوية”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.