” الإمارات للدراسات ” يطلق موقعه الجديد على الإنترنت

الإمارات

 

أطلق مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية موقعه الجديد على شبكة الإنترنت www.ecssr.ae، الذي تضمن تحديثات وخدمات متنوعة وذلك بالتزامن مع ذكرى اليوبيل الفضي لتأسيسه.
ويضم الموقع الجديد – الذي يتميز بسهولة التعامل معه وتعدد الخدمات المقدمة عبره – أبوابا وعناوين تمكن المتصفح من الاطلاع على إصدارات المركز وفعالياته المختلفة إضافة إلى طيف واسع من خدمات التصفح والبحث والاطلاع على إصدارات المركز المختلفة التي تشمل كتبا أصيلة ومترجمة وسلاسل علمية متنوعة ودوريات متخصصة .
ويعرض الموقع عددا من الدراسات والتقارير المتخصصة التي يصدرها المركز ويحوي خدمة شراء إصدارات المركز بطريقة سهلة وميسرة، ويمكن من خلاله الاطلاع على فعاليات المركز المختلفة، مثل المؤتمرات والندوات والمحاضرات وورش العمل المتخصصة، إضافة إلى إمكانية التسجيل مسبقا في الفعاليات المرتقب عقدها بالمركز .
ومن ضمن الخدمات التي تتوافر في الموقع أيضا، إمكانية الدخول إلى صفحة مكتبة اتحاد الإمارات، التي تتيح للباحثين والمهتمين إمكانية البحث في فهارس المكتبة بطرق متعددة، ما بين عناوين الكتب وأسماء مؤلفيها، كما تتيح صفحة المكتبة إمكانية التقدم بطلب للاشتراك في عضويتها.
ويمكن من خلال أدوات الموقع التواصل مع عدد من أقسام وإدارات المركز المختلفة، والاستفادة من الخدمات التي توفرها، مثل: طلب نشر كتاب، وطلب دراسة استطلاعات الرأي، وطلب استضافة فعالية، وطلب زيارة المركز، وطلب شراكة/ تعاون مع المركز، حيث يمكن أن يستفيد من هذه الخدمات طيف واسع من المؤسسات العلمية والجهات الحكومية والكفاءات العلمية والبحثية والأدبية.
ويوفر الموقع الجديد فرصا واسعة وممتعة للاطلاع على المحتوى بناء على مواضيع متخصصة مثل: التعليم والمعرفة، والتكنولوجيا، والطاقة، والتاريخ، والسياسة، والشؤون العسكرية والأمنية، والقضايا الاجتماعية، وقضايا البيئة والصحة، كما يحوي الموقع صفحة تتيح إمكانية البحث عن المواضيع بحسب المنطقة الجغرافية “الإمارات– الخليج – العالم”.
ويشكل إطلاق الموقع الجديد لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، خطوة جديدة في مسيرة التطوير التي يقوم بها المركز بشكل مستمر، من أجل مواكبة التطورات التقنية المتوالية في عالمنا المعاصر.
وحرص المركز منذ تأسيسه قبل 25 عاما على تبني أحدث التقنيات الحديثة من أجل إحداث تطوير مستمر في جميع قطاعات المركز، على النحو الذي يتوافق مع منهجية المركز وحرصه المستمر على اتباع المعايير والضوابط العلمية والدقة التامة في كل ما يقدمه.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.