سيدات السعودية يدشن مشاركتهن في “بوتشي” الأولمبياد الخاص بفوزين مذهلين

الرياضية

 

أبوظبي- الوطن:
انطلقت أمس، المنافسات والفعاليات في اليوم الأول من الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، وكان جميع الرياضيين والرياضيات على أهبة الاستعداد لتقديم أفضل أداء ممكن في المنافسات والألعاب التي شاركوا فيها في مختلف المواقع.
وشهد اليوم الأول حدثًا للذكرى بالنسبة للمملكة العربية السعودية، حيث تمكن فريق السيدات السعوديات من إحراز أول فوزين في رياضة البوتشي خلال الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 والذي يمثل أول مشاركة للرياضيات السعوديات في تاريخ الحدث.
وتمثل الألعاب العالمية التي تستضيفها أبوظبي أول مشاركة بالنسبة للرياضيات السعوديات، وكانت المملكة العربية السعودية قد أرسلت 21 رياضية إلى العاصمة الإماراتية. وقدم فريق البوتشي السعودي للسيدات أفضل بداية يمكن توقعها بعدما تمكن من إحراز الفوز في المنافسات التي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).
وتمكن فريق السيدات السعودي في رياضة البوتشي، والذي يضم كلًا من شهد سنبل (15 سنة)، ووجدان السلامي (19)، وجنى البشري (17 سنة)، وسارة أحمد فليمبان (18 سنة)، من إحراز الفوز في مباراتين، حيث تغلب على كوستاريكا بنتيجة 5-3، وعلى الأردن بنتيجة 15-3.
واحتفلت اللاعبات معًا بعد إحرازهن الفوز، وعبرن عن سعادتهن في هذه المشاركة التاريخية الأولى.
وفي تصريح لها، قالت سارة: “لقد كان منحنا الفوز بأولى المباريات التي خضناها هذا اليوم شعورًا لا يوصف. نحن فخورات وسعيدات بهذه اللحظة التاريخية بالنسبة لنا وللمملكة العربية السعودية. لقد عملنا بجد وبذلنا قصارى جهدنا استعدادًا للمشاركة في الألعاب العالمية، وقد تمكنا من تقديم أداء مميز حتى الآن”.
بدورها قالت وجدان: “كانت الأجواء في غاية الروعة، وقد أمضينا لحظات مذهلة. وبالتأكيد فإن المملكة بأكملها ستكون فخورة بمشاركتنا في الحدث، وسيكون الجميع سعداء بما حققناه في هذه المباريات. نحن الآن نتأهب لمبارياتنا القادمة التي ستقام خلال الأيام القادمة”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.