أساطير الرياضة يستعدون لمقابلة نجوم الأولمبياد الخاص

الرئيسية الرياضية

 

سيتاح للرياضيين في الألعاب الأولمبية الخاصة بأبو ظبي، الفرصة لإظهار مهاراتهم الرياضية، إلى جانب عدد من لاعبي اتحاد كرة القدم الأمريكية، وأساطير الساحرة المستديرة، كجزء من سلسلة التجارب الرياضية الموحدة.
وتستمر التجارب الرياضية الموحدة، التي بدأت في 13 مارس الحالي، بمشاركة المتزلجة السابقة، ميشيل كوان، حتى يوم 20 من الشهر نفسه، وستشمل سلسلة من الأنشطة.
ويشارك نجوم اتحاد كرة القدم الأمريكية، جمال تشارلز، المتقاعد الآن، وجو هادن من خلال مؤسسته، بخبراتهم، ومعهما جاكسون جاكسونفيل، اللاعب السابق، الذي يعمل مع تشارلز، وستكون ورشة عملهم يومي 16 و17 مارس الجاري في مدينة زايد الرياضية.
ويتوجه روماريو وكافو وديدييه دروجبا، للقاء الرياضيين في الألعاب العالمية في مدينة زايد الرياضية، بداية من أمس وحتى 20 مارس الجاري.
كما ستقوم أليسون فيليكس، صاحبة الميدالية الذهبية الأولمبية في العدو، بلقاء الرياضيين في الألعاب العالمية، من خلال ثاني زيارتها إلى الإمارات.
كما ستكون هناك ورشة تدريبية تقيمها أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم، ويقوم خلالها طلاب من جامعة نيويورك في أبو ظبي، بمشاركة مهاراتهم مع رياضيين في الألعاب العالمية.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.