هزم شقيقه العُماني بثلاثية وضرب موعداً مع اليابان في النهائي

منتخبنا للكرة الشاطئية يتأهل إلى مونديال البارغواي

الرئيسية الرياضية

 

تايلاند- الوطن:
حقق منتخبنا للكرة الشاطئية إنجازا تاريخيا جديدا لرياضة الإمارات بتأهله إلى نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية المقررة في باراغواي نوفمبر المقبل بعد فوزه على شقيقه المنتخب العُماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت ظهر أمس على ملعب بالي هاي ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها مدينة باتايا الساحلية
سجل أهداف الأبيض هشام منتصر في الدقيقة (6) وعباس علي (20) ووليد بشر (34)، في حين أحرز نوح الزدجالي (19) وسامي البلوشي (28) هدفي عمان.
ويواجه منتخبنا في المباراة النهائية المقررة يوم غد الأحد المقبل نظيره المنتخب الياباني الذي فاز على فلسطين ليضمن بالتالي تأهله مع منتخبنا للمونديال ، في حين سيتنافس المنتخبين اللبناني والعماني على البطاقة الثالثة.
وقال محمد المازمي مدرب منتخبنا للكرة الشاطئية عقب المباراة ، “نحمد الله على كل شيء، و أشكر اللاعبين على ما قدموه من جهد كبير في المباراة التي كانت صعبة وقوية جدا ، مؤكدا أن الهدف الأول تحقق بالصعود إلى المونديال إلا أن الهدف الأكبر هو التتويج بلقب البطولة .
وشكر المازمي اتحاد الكرة على اهتمامه بالمنتخب وتوفير كل مسلتزمات النجاح له من معسكرات ومباريات ودية ومتابعة مستمرة ، مشيدا كذلك بالدور الذي لعبته الجماهير الإماراتية في مسألة تحفيز اللاعبين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
وتداولت المواقع الرسمية والرياضية خبر تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية إلى مونديال البارغواي ووصوله لنهائي كأس آسيا وفي مقدمتها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.