الحمرية تستقبل 1638 لاعباً ضمن برنامج المدن المضيفة

الرياضية

 

الحمرية- الوطن:
ضمن المشاركين في برنامج المدن المضيفة المصاحب لدورة الألعاب العالمية للألمبياد الخاص 2019، واستضافة كبيرة لكافة الوفود الرياضية المشاركة في دورة الأولمبياد العالمي الخاص استقبلت بلدية الحمرية في برنامج تراثي متكامل وذلك في أرض المعارض والمهرجانات بالحمرية.
حضر الفعاليات التي نفذتها بلدية الحمرية الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية المحلية لإمارة الشارقة لبرنامج المدن المضيفة للأولمبياد الخاص وحميد بن سمحه الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة لحمرية ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وأعضاء المجلس البلدي ومسؤولي الجهات الحكومية وأعضاء اللجنة التنفيذية والحضور من قبل الوفود .
وجرى تنظيم عدد منوع من الفعاليات التي تفاعل معها 1638 لاعباً ضمن وفود 24 دولة مشاركة في الأولمبياد مع رؤساء الوفود وأجهزتهم الإدارية والفنية وطواقمهم الطبية والرياضية.
حيث تم تقديم العشرات من الفعاليات التراثية المحلية بجانب فقرات فنية وثقافية وتعريفية عن الامارات وتبادل الهدايا التذكارية وقدم على المسرح عددا من الفقرات والأهازيج المختلفة التي تفاعل معها اللاعبون .
وخلال تلك الفعاليات ارتدى اللاعبون الأزياء الوطنية الإماراتية وأبدوا اعجابهم بهم وسعادتهم بتلك الزيارة .
من جهته أعرب مدير بلدية الحمرية مبارك راشد الشامسي، عن سعادته لاستقبال ضيوف الدولة مؤكداً أن بلدية الحمرية قد عملت على تهيئة كافة الإمكانيات لإنجاح الزيارة، مشيراً إلى أن البلدية قد عملت مع اللجنة المنظمة على تجهيز العديد من العروض التراثية والشعبية لتعريف ضيوف الدولة بالإرث الحضاري الذي تزخر به دولة الإمارات العربية المتحدة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.