الجامعة القاسمية تبحث تعزيز التعاون مع سفارة كوسوفا

الإمارات

بحثت الجامعة القاسمية مع سفارة كوسوفا العلاقات المشتركة بين الجامعة والسفارة واستقطاب الطلبة عن طريق التعاون مع وزارة التعليم بكوسوفا للدراسة في مختلف كليات الجامعة القاسمية.
جاء ذلك خلال لقاء سعادة الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية بمقر الجامعة امس بأمير أحمدي القائم باعمال سفارة كوسوفا لدى الدولة مستعرضا ما تقوم به الجامعة من دور لنشر مفاهيم الاسلام السمحة من خلال مناهجها التي تدرس لكافة طلاب من دول العالم المختلفة الدارسين بالجامعة بما فيهم الطلبة الكوسوفيين الدارسين في الجامعة بمنحة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية .. مقدماً شرحاً حول رؤية الجامعة وتخصصاتها وآلية استقبالها للطلبة.
من جانبه أبدى سعادة أمير أحمدي سعادته بمستوى التعليم في الجامعة القاسمية واستفادة الطلبة الكوسفيين من الدارسة مؤكداً حرص بلاده سنوياً لايفاد طلبتها الراغبين في الدراسة بالجامعة القاسمية.
وقد تم تنظيم لقاء بالطلبة الكوسوفيين الدارسين بالجامعة القاسمية والاستماع إلى أرائهم ومدى استفادتهم من الدراسة بالجامعة والخدمات المتكاملة التي تتوفر لهم. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.