الحبتور للسيارات تعلن أسماء الرابحين في مهرجان دبي للتسوق 2019

الرئيسية منوعات

دبي- الوطن:
حقق عرض شركة الحبتور للسيارات خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق نجاحاً كبيراً. حيث تم الإعلان عن أسماء الرابحين الخمسة لسيارات Lancer Ex الجديدة، وقد أجري السحب في إمارتي دبي والشارقة.
احتفل عملاء ميتسوبيشي هذا العام بقيمة أفضل لمشترياتهم على جميع سيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي.
منح العرض الترويجي “احتفل بأفضل قيمة” في مهرجان دبي للتسوق، فرصاً عديدة للعملاء ليختاروا سيارتهم المفضلة من مجموعة طرازات ميتسوبيشي، بأسعار مميزة تبدأ من 78,900 درهم إماراتي لسيارة مونتيرو سبورت الرياضية والأنيقة، سيارة باجيرو الأسطورية بسعر يبدأ من 84,500 درهم إماراتي، سيارة إيكليبس كروس متعددة المزايا بسعر يبدأ من 80,900 درهم إماراتي، سيارة الدفع الرباعي العائلية أوت لاندر ذات المقاعد السبعة بسعر يبدأ من 73,500 درهم إماراتي، سيارة ASX الذكية بسعر 62,900 درهم، سيارة لانسر EX السيدان الرياضية بسعر يبدأ من 41,900 درهم، و سيارة أتراج السيدان والمدمجة بسعر يبدأ من 36,900 درهم إماراتي.
تعبيراً عن فرحها علقت السيدة مارلين أتيغا قائلة: “إنه لأمر رائع أن يبدأ العام الجديد بالربح، اشتريت سيارة باجيرو في فترة العرض والآن صرت أملك سيارتين، يمكنني أن أختار واحدة منهما للذهاب للعمل كل يوم. الحبتور للسيارات جعلتني أشعر بالتميز لإمتلاكي سيارتين عظيمتين”.
تمتع عملاء ميتسوبيشي بميزات أخرى إضافية، كالتسجيل المجاني، وتظليل الزجاج من Llumar وحماية الطلاء من Scotchgard مجاناً على جميع سيارات الركاب. بالإضافة إلى العديد من العروض التي استفاد منها العملاء مثل، ضمان لغاية 5 سنوات أو 100,000 كم، تأمين لعام واحد، وخدمة مجانية لغاية 60,000 كم، وإمكانية استبدال السيارات القديمة على جميع أنواع السيارات.
قال السيد محسن صالح أحد الفائزين الخمسة، “دخلت إلى الحبتور للسيارات آملاً في شراء سيارة إيكليبس كروس المفضلة لدي، والآن بات لدي الخيار أن أقدم لزوجتي سيارة جديدة. أشعر بسعادة لاتوصف. أود أن أوجه الشكر لشركة الحبتور للسيارات”.
…………..

 

الهاتف Galaxy A7 2018 يبدأ بدوره بتلقي تحديث Android 9 Pie مع واجهة One UI
منذ نهاية الأسبوع الماضي، قامت شركة سامسونج بإطلاق تحديث Android 9 Pie لثلاثة من هواتفها الذكية المتوسطة، ويتعلق الأمر هنا بكل من Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018 و Galaxy A9 2018. والآن، حان الوقت بالنسبة للهاتف Galaxy A7 2018 للحصول بدوره على الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد.
تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy A7 2018 يحمل البنية رقم A750FNPUU1BSC4 ويأتي مع واجهة المستخدم الجديدة One UI، كما أنه يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر فبراير. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أنه لم يتم بعد إطلاق هذا التحديث على الصعيد العالمي لأنه متوفر حاليًا في روسيا فقط، ولكن من المفترض أن يصل هذا التحديث للمزيد من ملاك الهاتف Galaxy A7 2018 في جميع أنحاء العالم في الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة.
ووفقا للجدول الزمني الذي نشرته شركة سامسونج في وقت سابق في تطبيق Samsung Members، فمن المفترض أن يحصل كل من Galaxy A7 2018 و Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018 و Galaxy A9 2018 على تحديث Android 9 Pie في شهر أبريل المقبل، لذلك من المحتمل أن يصل التحديث لهذه الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم خلال الشهر المقبل.

إذا كنت تعيش في بلد غير روسيا وحصلت على تحديث Android Pie على الهاتف Galaxy A7 2018 الخاص بك، فأخبرنا بذلك في حيز التعليقات أدناه.
……………….

 

Nvidia تطلق بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1660
قامت شركة Nvidia اليوم بإطلاق بطاقة رسوميات جديدة من الفئة المتوسطة تحمل إسم Nvidia GeForce GTX 1660 من أجل الحواسيب المكتبية. بطاقة الرسوميات الجديدة هذه تستند على الجيل السادس من معمارية Turing، على غرار بطاقات الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1660 Ti و Nvidia GeForce RTX Series. ويبدأ سعر بطاقة الرسوميات الجديدة من 219$، مما يجعلها أرخص بطاقة رسوميات تستند على معمارية Turing حتى الآن.
بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1660 الجديدة تأتي مع 1408 نواة من نوع CUDA. ويبلغ تردد الذاكرة في بطاقة الرسوميات الجديدة هذه نحو 8GHz، في حين يبلغ معدل نقل البيانات 288.1GB/s. الذاكرة العشوائية نفسها في بطاقة الرسوميات هذه تبلغ 6GB، وهي من نوع GDDR5.
التردد الأساسي لبطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1660 شهد بعض التحسن بالمقارنة مع بطاقة Nvidia GeForce GTX 1660 Ti من 1500MHz إلى 1530MHz، في حين إرتفع التردد الأقصى من 1770MHz إلى 1785MHz. ومع ذلك، هذه هي الأرقام الرسمية فقط، لذلك من المحتمل أن يتم شحن بطاقة الرسوميات هذه من قبل الشركات المصنعة الأخرى مع أرقام أعلى.
ووفقا لشركة Nvidia، فقد ذكرت أن بطاقة الرسوميات الجديدة Nvidia GeForce GTX 1660 ستشهد تحسنًا في الأداء بنسبة 35 في المئة مقارنة مع Nvidia GeForce GTX 1060، وبنسبة 130 في المئة مقارنة مع Nvidia GeForce GTX 960.
يتم عرض بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1660 للبيع اليوم وستكون متاحة من جميع الشركات المصنعة الرئيسية لبطاقات الرسوميات، بما في ذلك Asus و Colorful و EVGA و Gainward و Galaxy و Gigabyte و Inno3D و MSI و Palit و Zotac.
……………….

 

سامسونج تعمل على تضمين الكاميرا خلف الشاشة من دون ثقب في هواتفها المستقبلية
تعد شاشات Infinity-O مجرد توقف على الطريق نحو الهواتف الذكية ذات الشاشات الكاملة الخالية من القطع أو الثقوب. لجعل ذلك ممكنًا، سيتعين على جميع المستشعرات والكاميرات الموجودة في المقدمة التحرك إلى أسفل الشاشة.
وبخصوص هذا الموضوع، صرح نائب رئيس فريق البحث والتطوير في قسم الشاشات داخل شركة سامسونج، السيد Yang Byung-duk بالقول : ” على الرغم من أنه لن يكون من الممكن إنشاء هاتف ذكي بشاشة كاملة في غضون العام المقبل أو العامين المقبلين، إلا أنه يمكن للتكنولوجيا أن تتطور إلى المرحلة التي ستكون فيها فتحة الكاميرا غير مرئية، مع عدم التأثير على وظيفة الكاميرا بأي طريقة “. وعلاوة على ذلك، يقول السيد Yang Byung-duk أن هواتف Galaxy S10 الجديدة هي الأولى التي تحتوي على ثقب في شاشة OLED نفسها. على سبيل المثال، الهاتف Honor View 20 يستخدم شاشة LCD بدون ثقب فعلي، والكاميرا تنظر من خلال الشاشة.
تجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج تتطلع أيضًا لإستخدام الشاشات كمكبرات للصوت، تمامًا كما هو الحال مع شاشة Crystal Sound OLED التي إستخدمتها شركة LG في الهاتف LG G8 ThinQ، ولكنها قررت عدم إستخدام هذه التقنية في سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة Galaxy S10 Series.
……………

 

نظام Windows 10 سيقوم الآن بإلغاء تثبيت وإيقاف التحديثات التي تتخلها الأخطاء
نحن على يقين من أن الكثير منا قد واجهو تحديثات في برامجنا تجعلها من دون فائدة، وإعتمادًا على مدى ذكائك في الناحية التقنية، فقد تكون في حيرة مما تفعله عندما يحدث ذلك. لحسن الحظ، تأمل شركة مايكروسوفت في أن تقوم بشيء حيال ذلك من خلال ميزة جديدة في نظام Windows 10، وهي الميزة التي ستجعل نظام التشغيل ذكيًا بما فيه الكفاية لإلغاء تثبيت التحديثات التي تتسبب في المشاكل للنظام.
يبدو أن هذا ينطبق فقط على التحديثات التي تمنع الحاسوب من الإقلاع، حيث أنه في حالة حدوث مثل هذا، فإن نظام Windows 10 سيزيل هذا التحديث وسيتم إستقبال المستخدمين من خلال إشعار ينص على ” أنه تم إزالة بعض التحديثات المثبتة حديثًا لمعالجة مشكلة فشل الجهاز في الإقلاع “.
ووفقا لشركة مايكروسوفت، فهذه ستكون هي المحاولة الأخيرة لإصلاح النظام بحيث صرحت بالقول : ” إذا إكتشاف الويندوز هذا، فسوف يحاول حل الفشل بإزالة التحديثات المثبتة حديثًا. يتم إجراء ذلك فقط عندما لا تنجح جميع محاولات الإسترداد التلقائي الأخرى “. وبالإضافة إلى إزالة التحديثات الأخيرة التي تسبب المشكلة، فقد أعلنت شركة مايكروسوفت أيضًا أنها ستمنع التحديث من تثبيت نفسه خلال الأيام الثلاثين التالية.
يهدف هذا إلى منح الشركة وشركائها الوقت الكافي للتحقيق في المشكلة وإصدار حل لها. بمجرد مرور 30 يومًا، ستحاول مايكروسوفت تثبيت التحديث مرة أخرى. وبالنظر إلى بعض المشاكل التي ظهرت مؤخرًا في تحديثات Windows 10، فهذه تبدو وكأنها ميزة مُرحب بها للغاية.
…………….

 

عشرة هواتف من شركة Xiaomi في الصف للحصول على تحديث Android 9 Pie
تشتهر شركة Xiaomi بالإهتمام بهواتفها الذكية وتزويدها بالتحديثات. كشفت أحدث المعلومات التي تم نشرها على منتدى MIUI أن عشرة هواتف من الشركة ستحصل على تحديث Android 9 Pie مع إختبار إثنين منهم على الصعيد العالمي في أواخر شهر مارس الجاري. ستدخل خمسة هواتف أخرى إلى القائمة بحلول شهر يونيو، في حين أن ثلاثة هواتف لم تحصل بعد على جدول زمني، ولكن تحديثاتها هي قيد التطوير أيضًا.
لحسن الحظ لجميع ملاك Xiaomi، تنطبق القائمة على الأجهزة التي تعمل بروم MIUI الصيني وبروم MIUI العالمي. بمجرد أن تصبح النسخة التجريبية جاهزة للإختبار العام، من المتوقع أن تعلن الشركة عن ذلك في منتدياتها وفي تطبيقها. وأوضح مسؤول في المنتدى أن القائمة غير مكتملة، وسيتم تحديثها بمجرد أن تقرر شركة Xiaomi ترقية هاتف آخر إلى Android 9 Pie.
لقد جربنا بالفعل Android 9 Pie على هاتف تابع لشركة Xiaomi، ونحن نتحدث هنا عن الهاتف Xiaomi Mi9. يجلب هذا التحديث ميزات جديدة مثل وضع Picture in Picture، والـ API لكلمات المرور، وأشرطة التحكم بالصوت، فضلا عن تحسين الإشعارات، وما إلى ذلك. في العادة لا تقوم شركة Xiaomi بربط تحديثات واجهة المستخدم مع حزمة نظام التشغيل، لذلك قد تحصل على Android 9 Pie حتى إذا كان الهاتف لا يزال يعمل بواجهة MIUI قديمة.
…………..

 

 

HMD Global Oy أصبحت تقدم الآن معلومات بيئية عن أجهزتها
إشتهرت شركة Nokia في العقد الماضي بجعل منتجاتها صديقة للبيئة قدر الإمكان ويبدو أن شركة HMD Global Oy تواصل هذا التقليد. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المواد الموجودة في هاتف Nokia الخاص بك أو النسبة المئوية من المواد القابلة لإعادة التدوير المستخدمة في العلبة، فقد قامت الشركة الفنلندية الآن بتغطية ذلك.
في قسم البيئة الجديد في صفحة كل هاتف Nokia على الموقع الرسمي للشركة، يمكنك الحصول على التفاصيل الكاملة حول المواد المستخدمة في هذه الهواتف وما إذا كانت قابلة لإعادة التدوير. وهذا يشمل تقريبًا جميع هواتف الشركة الفنلندية، بدءًا من Nokia 3310 وصولاً إلى الهواتف الذكية الحديثة مثل Nokia 5.1.
لاحظنا أن جميع الأجهزة المدرجة تبدو خالية من PVC والمواد الضارة الأخرى مثل النيكل والبرومين. وتقول شركة HMD Global Oy أيضًا أن 60 في المئة من علب هواتفها تتكون من مواد معاد تدويرها. وبشكل غير مفاجئ، يبدو أن جميع الهواتف تعمل بشكل جيد من حيث إستهلاك الطاقة. وبطبيعة الحال، نحن نأمل أن تتبع المزيد من الشركات المصنعة خطى شركة HMD Global Oy، والإهتمام بالشفافية البيئية.
…………..

 

الهاتف Oppo Reno سيصل بعدة نسخ راقية، ومن بينها واحدة تدعم 5G
هل إستمتعت بالصور الملتقطة بإستخدام الهاتف Oppo Reno القادم من شركة Oppo للعديد من المعالم التاريخية والتي أظهرت لنا ما يمكن أن تقوم به الكاميرا ذات التقريب البالغ 10x في هذا الهاتف؟ حسنا، إذا قمت بذلك، فإليك بعض الصور الإضافية التي تم إلتقاطها بإستخدام هذا الهاتف مع العلم بأن هناك صور تم إلتقاطها بإستخدام الكاميرا الواسعة الزاوية وصور أخرى ملتقطة لنفس المشاهد بإستخدام الكاميرا المقربة. ولسوء الحظ، تم خفض دقة هذه الصور إلى 1080p.
ووفقا للمعلومات التي تم نشرها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فالهاتف Oppo Reno سيضم ثلاث كاميرات في الخلف حيث ستضم الكاميرا الرئيسية مستشعر من نوع Sony IMX586 بدقة 48 ميغابكسل مع عدسة بفتحة متغيرة ( 1.5 و 2.4 ) على غرار الهاتف Oppo R17 Pro. وبغض النظر عن الكاميرا، فقد تردد كذلك اليوم أن الهاتف Oppo Reno سيضم بطارية بسعة 4065mAh تدعم تقنية الشحن السريع 50W Super VOOC، وهي تقنية الشحن التي ستسمح بشحن البطارية بالكامل في غضون 40 دقيقة فقط.
الهاتف Oppo Reno سيضم كذلك المعالج Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB أو 10GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 256GB من نوع UFS 2.1. وبخلاف ذلك، فهناك شائعات تلمح لإمكانية قدوم الهاتف Oppo Reno 5G، وهو الهاتف الذي سيحصل كذلك إلى جانب جميع المواصفات المذكورة آنفا على المودم Qualcomm X50 المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G، وبطارية أكبر بسعة 5000mAh، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 12GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB.
أما بخصوص الهاتف Oppo Reno Lamborguini، فقد تردد أنه سيأتي مع ذاكرة داخلية أكبر وأسرع بسعة 512GB ومن نوع UFS 3.0. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيصل كذلك مع 12GB من الذاكرة العشوائية، ومع بطارية بسعة 5000mAh. ومن ناحية أخرى، فقد تردد أن الهاتف Oppo Reno سيضم شاشة Dynamic AMOLED بدقة +FullHD تدعم +HDR10، وتضم مستشعر بصمات الأصابع.
………………

 

شركاء آبل يستعدون من أجل الإنتاج الضخم لسماعات AirPods ولوحيات iPad الجديدة
وفقا للشائعات، تعمل شركة آبل على طراز جديد من سماعات AirPods اللاسلكية وأيضًا مجموعة من لوحيات iPad الجديدة. لسنا متأكدين من وقت الإعلان عنها، ولكن قد يحدث ذلك في المستقبل القريب لأنه وفقا لتقرير صدر مؤخرًا من موقع DigiTimes، فيبدو أن موردي آبل بدأوا في الإستعداد لإنتاج هذه الأجهزة.
يزعم التقرير أن شركتي Flexium Interconnect و Zhen Ding Technology تستعدان للإنتاج الضخم للأسلاك المرنة من أجل الجيل المقبل من لوحيات iPad، في حين تقوم شركتي Compeq Manufacturing و Unitech PCB بإنتاج المكونات من أجل سماعات AirPods القادمة.
كما قلنا سابقًا، لا يزال من غير الواضح متى ستعلن شركة آبل بشكل رسمي عن هذه المنتجات الجديدة، ولكن التقرير يدعي أنه سيتم الكشف عنها في الحدث الذي ستعقده شركة آبل يوم 25 مارس. ومع ذلك، يقول موقع MacRumors أن مصادره الخاصة أخبرته بأن الحدث سيركز في الغالب على خدمة بث الأفلام القادمة من آبل، وأنه لن يتم إطلاق أي أجهزة جديدة في هذا الحدث.
على إفتراض أن هذا صحيح، فمن المتوقع أن نرى شركة آبل تكشف عن هذه الأجهزة الجديدة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2019 الذي تأكد مؤخرًا أنه سيُعقد في أوائل شهر يونيو المقبل. بينما تركز مؤتمرات WWDC في الغالب على البرمجيات، فقد كانت هناك بعض الحالات في الماضي حيث رأينا شركة آبل تكشف عن بعض الأجهزة الجديدة في هذا الحدث.
……………….

 

Huawei تؤكد أنها ستستخدم نظام التشغيل الخاص بها كبديل للأندرويد في أسوأ السيناريوهات
أشيع منذ فترة طويلة أن شركة Huawei تعمل على إنشاء نظام التشغيل الخاص بها. ليس نظام التشغيل الخفيف الذي تستخدمه في ساعاتها الذكية الجديدة، وإنما نظام تشغيل كامل والذي يمكنه أن يحل محل نظام الأندرويد في هواتفها الذكية. أكدت الشركة الآن أنها تعمل بالفعل على نظام التشغيل الخاص بها مع الإشارة إلى أنه سيكون بمثابة بديل لنظام الأندرويد في أسوأ سيناريو ممكن. يتضمن ذلك سحب رخصة الأندرويد من شركة Huawei من قبل شركة جوجل.
كاد هذا السيناريو أن يتحقق مع شركة ZTE التي تأثرت بالعقوبات المفروضة عليها من قبل الحكومة الأمريكية بسبب إنتهاكها للعقوبات التجارية المفروضة على إيران وكوريا الشمالية. ولكن قامت شركة ZTE في وقت لاحق بتسوية أمورها مع السلطات الأمريكية وتمكنت من بث الحياة من جديد في نفسها.
أكدت شركة Huawei لصحيفة South China Morning Post أنها طورت نظام التشغيل الخاص بها للهوتف الذكية والحواسيب. إنها تخطط لإستخدامه في أجهزتها في حالة إذا منعتها شركة جوجل من إستخدام نظام الأندرويد. وقررت شركة Huawei أن تطور نظام التشغيل الخاص بها خوفًا من أن تمارس الحكومة الأمريكية الضغط على شركة جوجل لمنع شركة Huawei من إستخدام نظام الأندرويد في أجهزتها المحمولة مع العلم بأن العلاقة متوترة حاليًا بين الولايات المتحدة الأمريكية والشركة الصينية.
وبخصوص هذا الموضوع، صرح الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu بالقول : ” لقد أعددنا نظام التشغيل الخاص بنا. إذا إتضح أنه لم يعد بإمكاننا إستخدام هذه الأنظمة، سنكون مستعدين ولدينا الخطة البديلة B “.
أضاف متحدث رسمي بإسم الشركة أن Huawei لا تتوقع إستخدام نظام التشغيل الخاص بها، مضيفًا : ” بصراحة، نحن لا نريد إستخدامه “. كما قال هذا المتحدث الرسمي بأن شركة Huawei تدعم بالكامل أنظمة تشغيل شركائها بحيث صرح بالقول : ” نحن نحب إستخدامها ويحب عملاؤنا إستخدامها. سيبقى الأندرويد والويندوز دائمًا خياراتنا الأولى “.
………….

 

الهاتف Galaxy S10 5G يبلغ سرعة 2.6Gbps في إختبارات SK Telecom
مع الإطلاق الوشيك للهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G، تعمل شركات الإتصالات في جميع أنحاء العالم على إختبار وإعداد شبكات الجيل الخامس 5G الخاصة بها. سيكون Galaxy S10 5G من بين أوائل الهواتف الذكية التي تدعم شبكات 5G التي ستصل إلى السوق، وكانت شركة الإتصالات الكورية الجنوبية SK Telecom مشغولة بإختبار شبكات الجيل الخامس 5G الخاصة بها بإستخدام هذا الهاتف الرائد الأحدث من شركة سامسونج.
في بيان صحفي صدر مؤخرًا، أعلنت شركة الإتصالات الكورية الجنوبية أنها تمكنت من بلوغ سرعة 2.6 جيجابت في الثانية على شبكتها بفضل التكنولوجيا التي تجمع بين LTE و 5G. وصلت سرعة 5G الفعلية إلى 1.5 جيجابت في الثانية من تلقاء نفسها بينما جاءت السرعة المتبقية من شبكات LTE القديمة.
تقول شركة SK Telecom أنها تستغرق 30 ثانية لتحميل ملف بحجم 10 جيجابايت. وتهدف الشركة إلى مواصلة رفع السرعات ومنح عملائها الشبكة الأسرع في كوريا الجنوبية. ويمكن للمستهلكين تجربة قوة شبكات الجيل الخامس 5G في منطقة إختبار خاصة بالمقر الرئيسي للشركة في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.
الهاتف Galaxy S10 5G يمتاز بتصميم مماثل لتصميم الهاتف +Galaxy S10، ولكنه يضم شاشة أكبر بحجم 6.7 إنش، وكاميرا إضافية من نوع Time Of Flight في الأمام والخلف، فضلا عن بطارية أكبر بسرعة 4500mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy S10 5G يضم كذلك مودم متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.