Visa تتعاون مع “ستاربكس″ و”هارديز” لتعزيز استخدام Apple Pay في السعودية والإمارات

الإقتصادية

 

الرياض – الوطن
أعلنت شركة Visa العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V)، اليوم عن إبرام شراكة مع “ستاربكس″ و”هارديز” بهدف تعزيز اعتماد واستخدام Apple Pay في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتيح لحاملي بطاقات Visa ومستخدمي هواتف iPhone إمكانية إجراء مدفوعات مباشرة باستخدام الهاتف من خلال التطبيق أو المواقع الإلكترونية.
وبموجب الشراكة مع “ستاربكس″، سلسلة متاجر القهوة الرائدة عالمياً؛ و”هارديز″، إحدى أشهر سلاسل خدمات الأطعمة والمشروبات عالمياً، يمكن لحاملي بطاقات Visa ترقية مشترياتهم مجاناً إلى حجم أكبر لدى السداد باستخدام Apple Pay.

ويتيح العرض الترويجي بالتعاون مع “ستاربكس” لحاملي بطاقات Visa ترقية حجم كوبهم من قهوة لاتيه أو كابتشينو أو أميركانو عند السداد عبر Apple Pay. ويسري العرض في جميع منافذ “ستاربكس” (باستثناء المطارات) في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 4 أسابيع بدءاً من 13 مارس 2019.

أما العرض مع “هارديز″، فهو يتيح لحاملي بطاقات Visa الحصول على حلوى مجانية لدى شرائهم أي وجبة كبيرة الحجم من اختيارهم وسداد ثمنها ببطاقة Visa عبر Apple Pay. ويتوفر هذا العرض في منافذ “هارديز” التي تتيح استخدام Apple Pay في المملكة العربية السعودية ويسري لغاية 9 يونيو 2019.

وفي معرض تعليقها على العرض الترويجي، قالت كاليكا تريباثي رئيس التسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى Visa: “يسعدنا في Visa أن نتعاون مع ’ستاربكس‘ و’هارديز‘ لتقديم عرض الترقية لحاملي بطاقاتنا من مستخدمي Apple Pay. وبما أن المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة تضمان شريحة شباب كبيرة من المهتمين بالحياة الرقمية، تشهد وتيرة استخدام المدفوعات عبر الهواتف المتحركة والمحافظ الرقمية نمواً متزايداً وتتكامل مع الحياة اليومية للمستهلكين وستصبح في غضون فترة قصيرة أكثر وسائل الدفع انتشاراً. ومن هذا المنطلق، نحرص في Visa على ضمان تمكين حاملي بطاقاتنا من التمتع بتجارب مدفوعات متميزة تلبي جميع احتياجاتهم وتوقعاتهم مدعومة بمزايا الانسيابية والسرعة والسهولة والأمان”.
ومن خلال Apple Pay، يمكن لحاملي بطاقات Visa في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة سداد المدفوعات مباشرة من أجهزة Apple، بينما تأتي خدمة الترميز التي توفرها Visa لتضمن أمان المدفوعات وحماية المعلومات المالية للعملاء.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.