مديريتا شرطة العاصمة والعين تحتفلان بيوم الطفل الإماراتي

الإمارات

 

أبوظبي – الوطن:

احتفلت مديريتا شرطة العاصمة والعين بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، بيوم الطفل الإماراتي، ووزعت مديرية شرطة العاصمة سلال من الهدايا على طلبة المدارس وأصحاب الهمم بهذه المناسبة.
وكان وفد من مركز شرطة الشعبية في مديرية شرطة العاصمة، شارك في احتفالية مدرسة الربيع الخاصة، وأكاديمية بولاريس الخاصة، كما شارك وفد من مركز شرطة الروضة، وإدارة الدوريات الخاصة بقطاع الأمن الجنائي، في احتفالية مماثلة أقامها مركز النور لتدريب المعاقين.
وتعرّف طلبة مدرسة حمودة بن علي، إلى المهام الأمنية لمركز شرطة الروضة، وإدارة الدوريات الخاصة، وتم اصطحابهم في رحلة تعريفية للمشاركة في عرض للكلاب البوليسية خلال زيارة إدارة التفتيش الأمني K9 في قطاع شؤون الأمن والمنافذ.
وشارك عدد من المدارس في احتفالية مديرية شرطة العين على مسرح نادي ضباط شرطة منطقة العين وتضمنت الفعاليات أنشودة قدمها أطفال من روضه الأوائل ولوحات فنية معبرة، لأطفال مدرسة الغيث للتعليم الأساسي.
والقت الطفلة فاطمة الدرعي باللغة الإنجليزية، كلمة عبرت فيها عن محبة الأطفال  للإمارات وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك  رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، بتخصيص يوم للطفل الإماراتي في 15 مارس من كل عام ،كما قدم الأطفال فقرة “خاطرة” بمناسبة يوم الطفل الاماراتي  وفقرات مميزه أخرى.
وتحدثت في الفعالية الاختصاصية الاجتماعية موزه القبيسي عن دور “أم الامارات” في الاهتمام بالأسرة والطفل وجهود شرطة أبوظبي في دعم المبادات التي توفر الحماية والرعاية  للطفل، وحثت الأستاذة موزه من مركز الدعم الاجتماعي على أهمية احتواء الأطفال بالحب والحنان منذ الصغر وعدم استخدام العنف والكلام الجارح في النصح وأن يكون الآباء لهم كأصدقاء ومتابعتهم باستمرار.
وفي ختام الحفل نظمت المديرية مسابقات تحفيزية للأطفال ووزعت الهدايا عليهم بحضورعدد من الضباط والمنتسبين.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.