جامعة الشارقة تطلق معرض الأندية العملية الأول لطلبتها

الإمارات

 

افتتح الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة اليوم معرض الأندية العملية الأول لطلبة كلية الهندسة تحت شعار “الطباعة ثلاثية الأبعاد والدرونز: حقبة زمنية جديدة”، وذلك في مبنى الجامعة.
ويهدف المعرض ابراز مشاريع طلبة الكلية البحثية في مجالات التقنية ثلاثية الأبعاد وتكنولوجيا الطائرات بدون طيار “الدرونز″، وكيفية استخدامها في العديد من المجالات.
وقدم عدد من طلبة الكلية عرضاً جوياً للطائرات بدون طيار تم من خلاله رفع علم الدولة وشعار عام التسامح ثم تجول سعادة المدير يرافقه عدد كبير من الحضور في المعرض واطلع على المشاريع الهندسية المبنية في جوهرها على تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد وتكنولوجيا الطائرات بدون طيار “الدرونز” وكيفية استخدامهما الأمثل من خلال أفكار جديدة ومبتكرة ثم تطبيقها في مجال الهندسة الصناعية والإدارة الهندسية والهندسة المعمارية والهندسة المدنية والبيئية والهندسة الميكانيكية والنووية وهندسة الطاقة المستدامة والمتجددة والهندسة الكهربائية وهندسة الحاسوب.
من جانبه قال الدكتور عبدالقادر محمد حامد قائم بأعمال عميد كلية الهندسة أن هدف المعرض هو إبراز جهود طلبة الكلية للتأكيد على جودة المشاريع المقدمة خلال العام الأكاديمي كما يهدف إلى تعريف المجتمع المحلي بأحدث المستجدات التي توصل إليها طلبة الكلية في هذه المجالات من أجل بناء شراكة استراتيجية بين القطاع الصناعي والقطاع التعليمي الأكاديمي بهدف العمل سوياً على خدمة المجتمع وتنميته. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.