بنك أوف أمريكا ميريل لينش يفوز بجائزة “أفضل بنك استثمار أجنبي في الإمارات” لعام 2018

الإقتصادية

 

دبي ـ الوطن
فاز بنك أوف أمريكا ميريل لينش بجائزة أفضل بنك استثمار أجنبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2018، وذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز «إيميا فاينانس» للخدمات المصرفية في الشرق الأوسط والذي أقيم في فندق شانغريلا في دبى. وقد حرصت جوائز «إيميا فاينانس» على مدار السنوات الإحدى عشر الماضية على تكريم إنجازات المؤسسات المصرفية في المنطقة في قطاعات الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وإدارة الأصول والوساطة.

ويأتي إعلان فوز بنك أوف أمريكا ميريل لينش بجائزة “أفضل بنك استثمار أجنبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2018” بعد أسابيع فقط من فوزه بجائزة “أفضل بنك استثمار أجنبي في غانا” خلال حفل توزيع جوائز «إيميا فاينانس».

وحصل بنك أوف أمريكا ميريل لينش على هذا التكريم تتويجاً لتنفيذ معاملات بارزة بنجاح أثبتت التزامه القوي تجاه العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكان البنك الجهة الرائدة في ترتيب القرض المشترك لشركة «أديس إنترناشيونال هولدينج ليمتد» عام 2018 بقيمة 450 مليون دولار، وقام البنك أيضاً بدور المستشار المالي لشركة بترول أبوظبي الوطنية بموجب اتفاقية استثمار في البنية التحتية لخطوط الأنابيب التي تبلغ قيمتها 4 مليارات دولار أمريكي مع شركتي بلاك روك وكيه كيه آر أند كو. كما تم تعيين بنك أوف أمريكا ميريل لينش من قبل شركة الاستثمارات البترولية الدولية “آيبيك” في أبوظبي لإعادة جدولة ديون تبلغ 6 مليارات دولار، بعد اندماج شركة “آيبيك” مع شركة مبادلة للاستثمار.

وفي سياق تعليقه على فوز البنك بهذه الجائزة المرموقة، قال وديع بويز، الرئيس العالمي لصناديق الثروات السيادية وصناديق المعاشات التقاعدية العامة والرئيس المساعد للشركات والأعمال المصرفية الاستثمارية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مينا) في بنك أوف أمريكا ميريل لينش:

“إن فوزنا بجائزة «أفضل بنك استثماري أجنبي في دولة الإمارات العربية المتحدة» يعد شهادة على الامتياز الإقليمي الذي حققناه، والذي يوفر للعملاء منصة فريدة تجمع بين أفضل ما لدينا من خبرات عالمية ومحلية. ويتألف فريقنا المصرفي الاستثماري من بعض أفضل الخبراء هذا المجال في المنطقة. كما يتميز بفهم السوق وتقديم حلولاً مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء، بالإضافة إلى امتلاكهم سجلاً حافلاً من النجاح في تنفيذ المعاملات البارزة. ونحن نعتقد أن كوننا محطة واحدة لعملائنا ساعدنا في أن نصبح المستشار المفضل لمؤسسات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد رسخنا علاقات قوية مع العملاء السياديين والمؤسسات في مختلف القطاعات، ووفرنا لهم امكانية الوصول إلى أسواق رأس المال والاستثمار في جميع أنحاء العالم .”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.