استعراض العلاقات الثنائية ومجالات التعاون والتنسيق بين البلدين

محمد بن زايد يستقبل روي بلانت رئيس وفد المنتخب الأمريكي المشارك في الأولمبياد الخاص

الإمارات الرئيسية

 

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ــ في مجلس قصر البحر ــ السيناتور روي بلانت عضو مجلس الشيوخ الأمريكي رئيس وفد منتخب بلاده المشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص “أبوظبي 2019”.
ورحب سموه بالضيف وتمنى للمنتخب الأمريكي المشارك في الأولمبياد التوفيق وتحقيق النتائج المرجوة في هذه المنافسات العالمية مع نظرائه بقية فرق دول العالم المشاركة في هذا الحدث.
جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية ومجالات التعاون والتنسيق بين البلدين إضافة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
من جانبه أعرب السيناتور الأمريكي عن إعجابه بمستوى التنظيم وحجم المشاركات والحضور الجماهيري والتفاعل الرسمي والشعبي مع فعاليات الأولمبياد الذي يعد أكبر حدث إنساني ورياضي واجتماعي عالمي تستضيفه دولة الإمارات.
وقال إن حجم المشاركات غير المسبوقة في هذا الأولمبياد الخاص يجسد ما تتمتع به دولة الإمارات من قدرات وإمكانات تنظيمية في استضافة مثل هذه الفعاليات الرياضية العالمية.
حضر اللقاء .. معالي يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق للضيف الأمريكي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.