“مذاقات عربية” في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي احتفاءً برمضان الكريم

الرئيسية منوعات

 

ابوظبي – الوطن
يدعو فندق ماريوت داون تاون أبوظبي الضيوف إلى تناول وجبة الإفطار الرمضانية مع أحبائهم في بيئة مريحة ومناسبة لكافة أفراد العائلة. ويُقدّم مطعم “كزبرة”، الذي يحتلّ موقعاً مثالياً في قلب مدينة أبوظبي، لضيوفه طوال شهر رمضان بوفيه إفطار عربي تقليدي، جنباً إلى جنب مع مجموعة غنيّة ومتنوّعة من الأطباق العالمية، إضافة إلى العديد من العروض اليومية الخاصة ومحطّات الطهي الحيّة في أجواء مثالية حافلة بكرم الضيافة العربية الأصيلة.
وسيتمكّن الضيوف بعد الانتهاء من طعام الإفطار، من الاستمتاع بأرقّ نسمات الهواء العليل في مطعم AT25 حيث يتمّ تقديم نكهات مختلفة ومُتميّزة تناسب الأجواء المسائية الساحرة. ولمحبي السهرات الرمضانية المُتميّزة، يمكنهم مواصلة السهرة في هذا المطعم الرائع وتناول وجبة السحور من قائمة المطعم التي تتوافر ما بين الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً.

كما يمكن للشركات والأفراد الراغبين في استضافة عدد كبير من الضيوف يتجاوز 30 شخصاً أو أكثر، ويتطلّعون إلى تقديم تجربة إفطار فريدة وخاصة لضيوفهم، الاستفادة من القاعة الكبيرة التي يحتضنها الفندق، والتي سيتمّ تحويلها خلال شهر رمضان الفضيل إلى واحة عربية توفّر أشهى وألذّ أطباق الطعام الفاخر.

 

 

حديقة الإمارات للحيوانات تطلق”مخيم الربيع″للأطفال

أبوظبي – الوطن
تستعد حديقة الإمارات للحيوانات لاطلاق مخيم الربيع للأطفال وذلك في الفترة ما بين 31 مارس وحتى 11 ابريل القادم .
ويتضمن المخيم لهذا العام بالعديد من الأنشطة المميزة التي تجمع ما بين المتعة والترفيه، والاستكشاف والتعلم،حيث سيستمتع المشاركين من عمر 4سنوات وحتى 14 سنة، بطيف من الأنشطة المميزة، مثل الحرف والفنون، والرحلات القصيرة، والألعاب التفاعلية، والطهي، بالإضافة إلى العديد من المغامرات المسلية في الهواء الطلق. وسيستقبلون بداية فصل الصيف بالسباحة وبالأنشطة الترفيهية المائية.
وقالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات “تعد برامج مخيم الربيع الوسيلة الأمثل لملأ أوقات فراع الأطفال بتجارب تعليمية ترفيهية ممتعة ومفيدة”.
وأضافت قائلة: “تتألف برامجنا من طيف من الأنشطة الممتعة التي تتناسب مع ميول كافة الأطفال، والتي تتضمن التفاعل مع الحيوانات، والبستنة، والبحث عن الكنز، والفنون، والطهو والرحلات القصيرة. وتعد هذه الأنشطة التعليمية الترفيهية المكون الأمثل لنمط حياة صحي وفعال”.

 

 

احتفلوا بمهرجان الألوان في فندق تلال ليوا

أبوظبي – الوطن
مع وداع الشتاء وبدء فصل الربيع بحلّته الرائعة، استمتعوا مابين 19-21 مارس الجاري بمهرجان الألوان الذي يُعدّ واحداً من أكثر الفعاليات المنتظرة في فندق تلال ليوا أحد أفخم الوجهات الصحراوية المذهلة في إمارة أبوظبي.
وتعليقاً على إقامة هذا المهرجان الساحر قال السيد أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا: “يُسعدنا أن نرحّب بموسمٍ مليء بالحياة والإيجابية حيث يقوم فندق تلال ليوا بمنح ضيوفه تجارب رائعة طوال فترة إقامتهم”.
احتفلوا ببداية فصل الربيع مع فندق تلال ليوا الذي يقوم يُرحّب بضيوفه من خلال تقديم أشهى المأكولات الفخمة أثناء مهرجان الألوان. وبأسعار تبدأ من 549 درهم، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من النشاطات الصحراوية المثيرة مثل التزلج على الرمال، كرة القدم الصحراوية، كرة الطائرة ، ركوب الدراجات في الصحراء، الشطرنج العملاقة جنباً إلى جنب مع الاستمتاع بمسبح الفندق الصافي النقي الذي يواجه الكثبان الصحراوية الخلابة.
يمكنك الاسترخاء وتدليل نفسك في مرافق البخار والساونا الفخمة، وتناول بوفيه الإفطار وعشاء “هولي” الغني بالأطباق ذات الألوان الزاهية المستوحاة من مهرجان الألوان في مطعم البادية. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 20 ? على جميع المأكولات والمشروبات مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

 

 

تعيين مدير عام جديد لمنتجع ريكسوس باب البحر

رأس الخيمة – الوطن
أعلن منتجع ريكسوس باب البحر برأس الخيمة عن تعيين السيد مهدي سرور، مديرًا عامًا جديدًا .
وينضم السيد سرور للمنتجع بخبرة عريقة تفوق الثلاثون عامًا في مجال الضيافة إقليميًا وعالميًا، حيث يتمتع بمهارات قيادية عالية، وبمنهج فعال في علاقات النزلاء، وقد أثبت جدارته في إدارة العديد من المنتجعات العالمية الفاخرة في أوروبا وآسيا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية. وقد تم تكليفه بمهمة تعزيز هذه الوجهة الفاخرة المعروفة بنظام الخدمات الشاملة ، بالإضافة إلى إدارة العمليات، والتسويق، والمبيعات وغيرها من المهام الإدارية في المنتجع.
وقد بدأ السيد مهدي سرور، المولع بالرياضة والترفيه، مسيرته المهنية في برمودا حيث عمل مدربًا للتنس الأرضي للأطفال والكبار. وأثناء دراسته في ولاية بنسيلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية، عمل في العديد من الوظائف الجزئية والتي تتضمن تقديم الطعام في المطاعم خلال النهار والعمل الاداري في الليل. وقد حصل على فرصته الأولى في ” Club Med ” في ماليزيا، حيث شق طريقه نحو منصب المدير العام بعمر 24 عامًا، وتمت ترقيته لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة بعمر 29 عام. وخلال العشر سنوات التي ارتبط فيها مع ” Club Med ” عمل سرور في سنغافورة وتايلند وأستراليا وإيطاليا وفرنسا.
ثم عاد بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أمضى ما يقارب العشرون عامًا، عمل خلالها مع عمالقة قطاع الضيافة كفنادق “أكور” و”شانغريلا”. وقد نحج مهدي سرور في افتتاح وإعادة إطلاق وتطوير العديد من الفنادق من فئة خمس نجوم كمدير عام لها، وتم ذلك كله ضمن بيئات عمل شديدة التنافسية ومليئة بالتحديات.
وقال السيد مهدي سرور في تصريح صحفي: “إن أولويتي الأولى هي الضيوف، والالتزام بمنحهم تجارب مترفة بالفعل، مميزة تضاهى التى يحصلوا عليها فى أعرق الفنادق بأشهر مدن العالم “.

 

 

قيادة لعام كامل مجاناً مع عرض الحبتور للسيارات

دبي – الوطن
تقدم شركة الحبتور للسيارات – ميتسوبيشي للعملاء العرض الخاص بشهر مارس والذي يمنحهم فرصة التمتع براحة البال المطلقة لمدة 12 شهراً.
سيستفيد العملاء من عرض “قيادة لعام كامل مجاناً” للاختيار من مجموعة سيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي من طرازات ميتسوبيشي، والتمتع بوقود وسالك وخدمة مجانية لمدة عام كامل. كما ويمكنهم الاستفادة من مميزات أخرى كالضمان بالإضافة إلى تظليل الزجاج من Llumar وحماية الطلاء من Scotchgard مجاناً.
يسري هذا العرض على طرازات، مونتيرو سبورت الرياضية والأنيقة، باجيرو الأسطورية، إيكليبس كروس متعددة المزايا، سيارة الدفع الرباعي العائلية أوت لاندر ذات المقاعد السبعة، سيارة ASX الذكية، السيدان الأنيقة لانسر EX، السيدان المدمجة أتراج والهاتشباك ميراج.
يقول مدير عام المبيعات في شركة الحبتور للسيارات – ميتسوبيشي، السيد سي في رافين: ” نسعى دائماً لتقديم الأفضل لعملائنا، ولهذا نقدم لهم عرض شهر مارس الذي لم يسبق له مثيل. فهو لايتضمن الحصول على أفضل قيمة مقابل المال فقط، ولكنه ويوفر للعملاء راحة البال المطلقة. فكل ما عليهم فعله هو دفع الأقساط الشهرية من دون تحمل تكاليف إضافية لمدة عام كامل. وبنظرة سريعة على العرض فهو يقدم لهم أقصى حد من الحرية”.

 

 

 

BIOS الشرق الأوسط تحصد جائزة “فييم سوفت وير” لأفضل شريك مزود للبنية السحابية والخدمات

دبي – الوطن
أعلنت شركة BIOS الشرق الأوسط، المزود الرائد للبنية السحابية المُدارة في دولة الإمارات، عن حصوها على جائزة ” فييم سوفت وير” (Veeam) لأفضل شريك مزود للبنية السحابية والخدمات خلال العام، والتي تقدمها شركة فييم الرائدة في مجال النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث، وذلك خلال قمة شركاء ?ييم التي انعقدت مؤخراً في لبنان.

وكرّمت جوائز ?ييم لمزودي البنية السحابية والخدمات شركة BIOS الشرق الأوسط على ما قدمته من خدمات قائمة على حلول ?ييم ، ومكافأة لتفانيها في تمكين استمرارية الأعمال لدى عملائها.

في هذا السياق قال فاسيلي فاغانوف، نائب الرئيس لمنطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ” فييم سوفت وير” (Veeam) يكمن أحد أهم أسرار نجاحنا في ?ييم في تميز منظومتنا، حيث تعتبر BIOS الشرق الأوسط مثالاً على الشركاء الطموحين ممن يمكنهم إطلاق المشاريع الناجحة لدى العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة أو المؤسسات الكبرى، فقد قاموا بمساهمات كبيرة في تشجيع استخدام التقنيات السحابية في المنطقة خلال العام 2018.”

بدوره قال إيان غريزديل، مدير BIOS الشرق الأوسط، والذي تسلّم الجائزة بالنيابة عن الشركة: “تمثل استمرارية الأعمال واحدة من أبرز التحديات التي تواجهها الشركات في مختلف القطاعات والمناطق حالياً. وبالتعاون مع فييم سوفت وير ، يمكننا توفير النظم وإمكانات توفر البيانات بما يدعم تطبيقات الأعمال في أية مؤسسة يتعين عليها تلبية أهداف زمن ونقطة التعافي، وقد تشرّفنا بالفعل بالحصول على جائزة ?ييم لأفضل شريك مزود للبنية السحابية والخدمات خلال العام ويسعدنا بالتأكيد مواصلة العمل معها.”

يشار إلى أن BIOS الشرق الأوسط أطلقت مؤخراً عروضها للبنى السحابية المتعددة، والتي تحمل اسم BIOS Multi-Cloud، حيث تعمل كما لو كانت لوح زجاج واحد يسمح برؤية وإدارة أحمال العمل وتوزيعها عبر البنى السحابية المتعددة مثل CloudHPT و AWS و Azure وغيرها.

 

 

مختبر المستهلكين من اريكسون: الواقع المعزز يشكل مستقبل ألعاب الفيديو

أظهر تقرير مختبر المستهلكين الجديد من إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك)، تحضر، استعد، إلعب! ، بأن 67 % من هواة الألعاب الإلكترونية سيتوجهون لزيادة استخدامهم للواقع المعزز(AR)خلال السنوات الخمس المقبلة. ويعود السبب في زيادة شعبية ألعاب الفيديو إلى النمو الحاصل في سوق الألعاب المتنقلة، التي تستهلك حالياً 26% من إجمالي الساعات التي يتم تمضيتها باستخدام الوسائط الإعلامية.
يستعرض التقرير آراء 7000 من هوتة الألعاب تتراوح أعمارهم بين 15 و 69 عاماً في البرازيل، والصين، وفرنسا، واليابان، وكوريا الجنوبية، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، يمثلون عينة تشمل 676 مليون شخص على مستوى العالم. وبالإضافة إلى تسليط الضوء على ألعاب الفيديو ودور الواقع المعزز (AR) في خلق المستوى التالي من الألعاب الغامرة، يسلط التقرير الضوء على الآثار المترتبة على زيادة استخدام الواقع المعزز في الألعاب، وتأثيره على الحياة اليومية:
أصبحت ألعاب الفيديو أكثر انتشاراً من أي وقت مضى، حيث تحولت من مجرد ألعاب مخصصة للمراهقين الذكور، إلى هواية مشتركة بين الفئات العمرية والأجناس المختلفة. وعلى الرغم من أن هذه الألعاب ما زالت الأكثر انتشاراً لدى الشباب من الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا ، حيث يلعب 90? منهم هذه الألعاب بشكل أسبوعي على أقل تقدير، تشكل النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 45 و 59 عاماً جزءاً يعتد به في قاعدة اللاعبين البارزين، حيث تقوم نصفهن بالمشاركة في هذه الألعاب مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.
وتعليقاً على هذه النتائج قال، أندرس إيرلاندسون الباحث الرئيسي في وحدة مختبرات المستهلك في إريكسون، والمؤلف الرئيسي للتقرير: ” باتت ألعاب الفيدو واقعاً منتشراً على نحو واسع، حيث أكد ما لا يقل عن 77 % من المشاركين في الدراسة أنهم لاعبون نشيطون، وستؤدي تقنية الواقع المعزز إلى تطوير وتنمية مجتمع ألعاب الفيديو على نحو غير مسبوق، حيث أبدى أكثر من 1 من كل 3 من المشاركين غير المهتمين بألعاب الفيديو اهتمامهم بألعاب الواقع المعزز″.
يتواجد أكثر لاعبي الفيديو استخداماً لهذه الألعاب في فئة ” اللاعبين الفائقين ” الذين يلعبون ألعاب الفيديو عبر جميع المنصات، وعلى الرغم من أنهم يشكلون 10% من إجمالي اللاعبين، إلا أنهم يستخدمون تقريباً 50% من الساعات التي يتم استهلاكها أثناء اللعب على المنصات الفيديوية. إلا أن هذا الوضع قد يتغير مع الواقع المعزز، حيث أعرب 36% من غير اللاعبين عن اهتمامهم بألعاب الواقع المعزز، ويعتبر هذا أمر غاية في الأهمية، نظراً إلى أن ما لا يقل عن 23% من الأشخاص الذين شملتهم الدراسة هم من غير اللاعبين. وكالات

 

 

ويسترن ديجيتال ترفع سقف الألعاب مع المحرك الجديد WD BLACK SN750 NVME SSD

دبي – الوطن
طرحت شركة ويسترن ديجيتال (المسجلة في بورصة ناسداك باسم: WDC) الجيل الثاني من محركات الكمبيوتر عالية الكفاءة WD Black® SN750 NVMe™ SSD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت على واجهة واحدة M.2 وستقوم بعرض نسخة من أنظمة حاسوب أو منصات ألعاب لديها مصممة خصيصاً تحتوي على مروحة تبريد لضمان السرعة والسيطرة على الحرارة، وسيساعد المحرك الجديد المغرمين باللعب والأداء الفائق الوصول إلى مستوى متميز في الألعاب.

التطورات في مجال الكمبيوتر وتقنيات الغرافيكس تنقل الألعاب إلى مستويات جديدة، وللاستفادة بشكل كبير من تجربة لعب ممتعة ومتميزة فإن على عشاق ألعاب الكمبيوتر أن يتخطوا عدة عوائق للوصول إلى أداء فائق مثل الملفات الكبيرة خاصة أن حجم بعض الألعاب يزيد عن 300 جيجا بايت، لذلك فإن السرعة الكبيرة في نقل الملفات مهمة جداً لتحقيق الاستجابة المثالية وتحسين الأداء بشكل عام.

ومن أجل دعم سرعات قراءة وكتابة البيانات فإن محركات NVMe SSD التقليدية مصممة لتعزيز الأداء للسيطرة على حرارة المحرك أثناء العمل، وبالتعاون مع شركة EKWB، الرائدة في مجال تقنيات تبريد الحواسيب، فإن محرك WD Black SN750 NVMe SSD سيتضمن مروحة تبريد لسعة تتراوح بين 500 جيجا بايت و 2 تيرابايت، وستكون متوفرة في ربيع 2019، وتقوم المروحة بتشتيت الحرارة خلال عمل الجهاز المكثف ما سيسمح للمحرك العمل لفترات أطول وقراءة وكتابة الملفات بكفاءة عالية مقارنة بالمحركات التي لا تحتوي على مراوح تبريد خاصة بها. كما أضافت ويسترن ديجيتال خاصية “وضعية لعب” إلى منصة المحرك ما سيسمح للمستخدمين بتعطيل وضعية انخفاض الطاقة للسماح للمحرك بالعمل بالدرجة القصوى ولفترات أطول.

وفي معرض تعليقه على إطلاق المحرك لجديد قال السيد إيال بك، نائب الرئيس لقطاع التسويق في ويسترن ديجيتال:
” باتت الألعاب تتطلب المزيد من المواصفات بسبب حجم الملفات الكبير والذي يعني وقتاً أطول في تحميل الخرائط ومتطلبات الألعاب الأخرى، وهذا يستدعي الحاجة إلى سرعة تخزين أكبر وكفاءة أعلى، وقدرة أفضل على السيطرة على حرارة الجهاز والمكونات الداخلية، ويوفر محرك WD Black SN750 NVMe SSD الجديد أداء لا يضاهى في هذا المجال، فهو مصمم خصيصاً للألعاب ويتضمن العديد من الميزات بما فيها مروحة التبريد عالية الكفاءة ما سيمنح عشاق ألعاب الكمبيوتر الفرصة للاستمتاع بألعابهم المفضلة بشكل أفضل”.

 

 

15 مليار دولار حجم سوق اكسسوارات وقطع غيار السيارات عالمياً

أشارت التقارير إلى نمو سوق اكسسوارات وقطع غيار السيارات وخدمات المركبات، وأهمية سوق الشرق الأوسط كمنطقة نمو رئيسية لسوق خدمات المركبات من خلال التواجد الدولي القوي في أكبر معرض تجاري إقليمي للصناعة في دبي، حيث يتوق اللاعبون العالميون إلى الاستفادة من سوق بلغت قيمته 15 مليار دولار في 2018.
ومن المنتظر أن يشارك في أوتوميكانيكا دبي 2019 أكثر من 1,800 عارض من 61 دولة حين تنطلق فعالياته دورته السابعة عشرة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث أعربت الشركات المشاركة عن تفاؤلها بشأن نمو الأعمال في المستقبل.
تمثل السيارات المتصلة، خدمات ركوب المميزة، وزيادة قاعدة المستهلكين التوجهات الرئيسية التي تحرك السوق وفقاً لشركة الأبحاث العالمية “أرانكا”، وفي منطقة الخليج، يعد معرض دبي إكسبو 2020، وقرار السماح للنساء بقيادة السيارات في المملكة العربية السعودية من نقاط النقاش الرئيسية الأخرى التي تعزز تفاؤل لاعبي الصناعة.
وتفيد شركة أرانكا أن عدد المركبات العاملة في الشرق الأوسط تجاوز 21 مركبة في 2018، فيما بلغت مبيعات سيارات الركاب 1.03 مليون وحدة، أما مبيعات المركبات التجارية فسجلت 270,000 وحدة خلال ذات العام.
وتتوقع أرانكا أن يصل عدد المركبات في الشرق الأوسط إلى حوالي 27 مليون سيارة بحلول عام 2023 ، بما في ذلك 18 مليون سيارة وتسعة ملايين مركبة تجارية. ولذلك فمن المتوقع أيضًا أن يشهد سوق خدمات ما بعد البيع ارتفاعًا ثابتًا، ليصل حجمه إلى حوالي 18.5 مليار دولار بحلول عام 2023 مقارنةً بـ 15 مليار دولار في عام 2018.
تؤكد إمكانات السوق الثقة التي يوليها العارضون معرض أوتوميكانيكا دبي 2019، حيث يقدمون أفضل ما لديهم في حدث الأيام الثلاث السنوي الذي يقام في الفترة من 10 إلى 12 يونيو 2019. ومن هؤلاء العارضين شركة “ألكو فلترز” من قبرص، والتي ستبني على عائداتها بملايين الدولارات التي تتحقق كل عام في الشرق الأوسط لتشكيلتها الواسعة التي تضم من 3500 فلتر.وكالات

 

معرض عالم الجمال ينطلق الشهر المقبل بدبي

دبي – الوطن
تشهد فعاليات معرض عالم الجمال “بيوتي ورلد” الشرق الأوسط 2019، التي تنطلق في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الشهر المقبل، عرضاً جديداً من العلامات المختارة بعناية من جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجات ورغبات المستهلكين أصحاب البشرة وتركيبة الشعر الداكنة، حيث يركز المعرض على الجمال متعدد الثقافات.
تعد فعالية “استعد للجمال – Ready to Beauty ” واحدة من عدة فعاليات يتضمنها أكبر معرض تجاري دولي لمنتجات التجميل واللياقة البدنية في المنطقة ، وستمكّن آلاف الزوار من الشرق الأوسط وأفريقيا من اكتشاف القادم والأبرز في الجمال متعدد الثقافات.
تقام هذه الفعالية المخصصة برعاية شركة Dark Metier من الولايات المتحدة، وستقدم تشكيلة واسعة من المنتجات، من أساسات ومستحضرات تجميل بألوان وتركيبات معمولة خصيصاً لأنواع البشرة عالية الميلانين.، إلى أنظمة الشعر التي تعني بالخصلات المجعدة المتشابكة الأكثر سماكة.
وقال كوراي هوجنز، المؤسس والرئيس التنفيذي العالمي ,لـ Dark Metier ، أن إعداد أسلوب البيع بالتجزئة سوف يجذب التركيبة السكانية الضخمة والمتنوعة التي تسود المنطقة الأوسع، وتابع:”تتناول فعالية Ready to Beauty الاهتمامات الفريدة والأذواق المتطورة للمستهلك صاحب البشرة السمراء، حيث تتضمن التفضيلات المحببة والعلامات الناشئة المخصصة”.
“وسوف تبرز شعبية هذه الفعالية حين يدرك الزوار التجاريون أن نسخة الجمال هذه تحديداً سيتم الكشف عنها وتقديرها أخيراً، بمعنى أن الحضور سيكون بوسعهم التعرف على ما هو قادم في الجمال متعدد الثقافات”.
ستكون فعالية Ready to Beauty في جناح الولايات المتحدة ضمن معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019، الذي سيقام في الفترة من 15 إلى 17 أبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ونوه “هوجنز” عن بعض العلامات الرئيسية التي سيتم عرضها، مثلCamille Rose ، وهي علامة مفضلة للعناية بالشعر والبشرة من الولايات المتحدة، و Pauline Cosmetics من كينيا، وهي واحدة من علامات الزينة الرائدة في شرق إفريقيا والتي تم تطويرها لتشمل كل درجات الأسود.

 

Nokia 5.1 هو أحدث هاتف ذكي يحصل على تحديث Android 9 Pie

قامت شركة HMD Global Oy بعمل رائع حتى الآن فيما يخص ترقية سلسلة هواتفها الذكية Nokia إلى Android 9 Pie. قامت هذه الشركة الفنلندية بإطلاق هذا الإصدار الأخير من نظام الأندرويد لما يصل إلى خمسة هواتف ذكية هذا العام، بما في ذلك Nokia 3.1 و Nokia 3.1 Plus و Nokia 5 و Nokia 6 و Nokia 8 Sirocco. واليوم، إنضم هاتف ذكي آخر إلى هذه المجموعة، وهذا الهاتف هو Nokia 5.1.
تحديث Android 9 Pie يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة للهاتف Nokia 5.1، بما في ذلك نظام التنقل الجديد الذي يستند على الإيماءات، والسطوع المتكيف، والبطارية المتكيفة، وواجهة المستخدم المعاد تصميمها، والتنبؤ بأفعال التطبيقات، وما إلى ذلك من الميزات الجديدة الأخرى. وبعدما حصل على تحديث Android 9 Pie الآن، فتوقع أن تقوم شركة HMD Global Oy بترقية الهاتف Nokia 5.1 إلى Android Q عندما يتم إطلاق هذا الأخير في وقت لاحق من هذا العام من قبل شركة جوجل، لأن شركة HMD Global Oy وعدتنا بعامين من تحديثات الأندرويد الرئيسية مع هذا الهاتف.
وبالنسبة لهواتف Nokia التالية التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie، فهي تشمل Nokia 3 و Nokia 1. ومن المقرر أن يحصل كلا الهاتفين على هذا التحديث في أوائل الربع الثاني من هذا العام، لذلك توقع الحصول على تحديث Android 9 Pie إذا كنت تملك واحد من هذين الهاتفين في الشهر المقبل أو نحو ذلك. وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.