مدينة دبي الرياضية و دائرة الأراضي تنظمان بطولة “كأس التسامح”

الرياضية

 

وقعت مدينة دبي الرياضية مذكرة تفاهم مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي من خلال ذراعها التنظيمية مؤسسة التنظيم العقاري “ريرا” لتنظيم “كأس التسامح لكرة القدم” للمجتمعات العقارية للتملك الحر والتي ستقام في أكاديمية كرة القدم بمدينة دبي الرياضية في 29 مارس 2019.
يأتي توقيع المذكرة في إطار التنسيق والتعاون المشترك بين كافة الجهات والهيئات من بينها مدينة دبي الرياضية ودائرة الأراضي والأملاك في دبي على إطلاق المبادرات والفعاليات المجتمعية والثقافية والرياضية بالتزامن مع “عام التسامح” وأهدافه في نشر وتعزيز أسمى قيمه في المجتمع.
سيشارك في مبادرة “كأس التسامح لكرة القدم” التي تعد الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات ثمانية فرق تمثل مؤسسات التطوير العقاري وشركات الإشراف الإداري لجمعيات ملاك العقارات بمناطق التملك الحر في دبي بالإضافة إلى الجمهور الذي بإمكانه حضور المباريات بالمجان في “قرية الرياضة” في مدينة دبي الرياضية.
وتقام البطولة على الملاعب العشبية الطبيعية التي توفرها أكاديمية كرة القدم في “قرية الرياضة” بمدينة دبي الرياضة ليوم واحد حيث استضافت الأكاديمية العديد من أعرق الفرق الدولية وغيرهم من ألمع نجوم كرة القدم العالميين.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.