نجوم الغناء العالمي يقدمون عرضًا موسيقيًا في ختام الألعاب العالمية اليوم

الرياضية

 

أبوظبي- الوطن:
يشهد حفل الختام الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 مشاركة عدد من أبرز الأسماء المعروفة في عالم الموسيقى والغناء في العالم.
وسيكون الآلاف من الحاضرين خلال الحدث الذي يعلن اختتام الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، ويقام في مدينة زايد الرياضية مساء ا الخميس، بمشاركة عدد من النجوم العالميين مثل كيلا سيتل، ونيكول شيرزينجر.
وتعد كيلا سيتل، واحدة من أشهر المغنين في العالم، وهي ليوم صاحبة الأغنية الشهير This Is Me من فيلم “The Greatest Showman.
وتمتلك المغنية الأمريكية نيكول شيرزينجر مسيرة مهنية حافلة بالنجاح، وتعد من أكثر المغنين المعروفين على مستوى العالم، وتمتلك الكثير من المواهب المتنوعة في الغناء والتأليف والرقص والتمثيل، كما أنها السفيرة العالمية للأولمبياد الخاص.
كما يتضمن حفل الختام العرض الأول لفيديو الأغنية الرسمية للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 ” Right Where I’m Supposed To Be.
يشهد الحدث أيضًا مشاركة عدد من أهم النجوم في العالم العربي مثل النجم الإماراتي حمد العامري، والنجم السعودي والخليجي راشد الماجد، والمطرب العراقي وليد الشامي.
ويشكل الحدث ختامًا للفعاليات التي استمرت على مدار سبعة أيام متواصلة وعبرت عن الإصرار والهمم والشجاعة والاحتفاء بالروح الإنسانية.
كما يشارك الرياضيون والمدربون في الموكب الختامي الذي يعلن رسميًا عن إسدال الستار على فعاليات أكبر حدث رياضي وإنساني يشهده العالم لهذا العام.
ويوجه المنظمون الدعوة لكافة أفراد المجتمع لحضور حفل الختام الرسمي، الذي ينطلق عند الساعة 7 مساءً. وتتوفر التذاكر للشراء بسعر 60 درهمًا إماراتيا من هنا: www.ticketmaster.ae/worldgamesad/closingceremony


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.