منتجع″مازاغان بيتش آند غولف” يحصل على جائزة “علامة المفتاح الأخضر”

الإقتصادية

 

المغرب – الوطن
تتعدد أسباب الإقامة في منتجع “مازاغان بيتش آند غولف”، وبالإضافة إلى منح ضيوفه بتجربة لا تُنسى من خلال إطلالات الفندق المذهلة على المحيط الأطلسي وأنشطة الترفيه والاسترخاء، فقد تم منح هذه الوجهة السياحية الفريدة في المغرب مؤخراً جائزة “علامة المفتاح الأخضر” البيئية الدولية تقديراً لدعم المنتجع ممارسات الأعمال المستدامة ومراقبتها.

وحصل منتجع مازاغان على الجائزة بعد اجتياز عمليات تدقيق صارمة في الموقع لتحديد جهود الاستدامة البيئية فيه والمبادرات الصديقة للبيئة.ووفقًا لموقع Green Keyالإلكتروني الخاص بالجائزة، تُمنح علامة المفتاح الاخضر البيئية للفنادق والمؤسسات الأخرى في صناعة السياحة في جميع أنحاء العالم والتي أظهرت مسؤولية بيئية وتمارس عمليات مستدامة داخل مرافقها.

وقال “ماسيميلانوزاناردي”، المدير العام لمنتجع “مازاغان بيتش آند غولف”:”نفخر بهذا الإنجاز الدولي الأخير أكثر من أي شيء آخر،حيث يعد هذا الشرف دليلاً على التزام منتجع مازاغان الكامل بأعلى المعايير البيئية العالمية تماشياً مع التزامنا بالمساعدة في حماية البيئة. وسنواصل تنفيذ مبادرات من شأنها أن تخلق تأثيراً إيجابياً على المجتمع العالمي وتكون نموذجاًملهماًللآخرينمن جميع أنحاء العالم”.
وكجزء من برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، أطلق المنتجع عدداً من الأنشطة الموجهة نحو حماية البيئة والاستدامة انطلاقاً من إيمانه الراسخ بأهمية هذه الانشطة للأجيال القادمة.

ومنذ تأسيسه، فاز منتجع مازاغان بالعديد من جوائز الضيافة والسفر والمنتجعات ذات الشهرة العالمية. وإلى جانب جائزة علامة المفتاح الأخضر، حصل الفندق على جائزة اختيار المسافرين 2019 التابعة إلى موقع″TripAdvisor”، كما حصل على جائزة أفضل فندق في إفريقيا لعام 2017 ضمن جوائزWorld Travel Awards.

ويعتبر منتجع مازاغان بيتش آند غولف” واحداً من أفضل الوجهات السياحية في المغرب، وهو يوفر أفضل خدمة لضمان إقامة لا تنسى لجميع ضيوفه.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.