فنادق فورسيزونز في الإمارات تحصل على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر 2019

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
حصلت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر 2019 لفنادقها الثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمثل هذا التصنيف أرقى درجات التكريم التي تقدمها هذه الجوائز السنوية المرموقة لأفضل الفنادق والمنتجعات في العالم، كما يعكس مستوى الخدمة الاستثنائي الذي يستمتع به الضيوف في الفنادق الثلاثة.

وللمرة الأولى منذ افتتاحه عام 2016، جاء فندق فورسيزونز أبوظبي جزيره الماريه ضمن قائمة الفنادق المشمولة في الدليل، وكان أحد فندقين فقط يحصلان على هذا التكريم في العاصمة الإماراتية. بينما احتفظ كل من منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا وفندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي بتصنيف الخمس نجوم للسنة الثانية على التوالي، وكانا من بين ثلاثة فنادق فقط في دبي يحصلون على تصنيف الخمس نجوم.

وتعليقاً على ذلك، قال ليوناردو بايوكي نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لمنتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا: “إنه لشرف كبير لنا أن تحصل فنادقنا الثلاثة في دولة الإمارات على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر 2019، والمعروف عالمياً كأحد أرقى الجوائز في عالم الضيافة. يركز نظام تقييم دليل فوربس على جودة الخدمة، ما يجعل هذه الجوائز مصدر فخر لنا، ويبرهن على تقديمنا المستمر لخدمات الضيافة المميزة بأسلوب فورسيزونز. يسلط هذا الإنجاز الجدير بالثناء الضوء على براعة فريق العمل لدينا ومدى تفانيهم في تقديم تجارب استثنائية للضيوف ورسم السعادة على وجوههم بشكل يومي”.

اكتشفوا دبي بأسلوب مميز مع فورسيزونز
يقع منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا في أحد أرقى مناطق مدينة دبي، ويبعد دقائق فقط عن مراكز التسوق والأعمال الرئيسية في المدينة. يضم المنتجع مطاعم ولاونجات يبلغ مجموعها 11، بالإضافة إلى 3 أحواض سباحة وشاطئ خاص بالمنتجع. كما يوفر بمساحاته الفسيحة خيارات متعددة من القاعات والأماكن التي تناسب مختلف الفعاليات، سواء الاجتماعات أو المناسبات الخاصة، بينما يوفر سبا “ذا بيرل” أحدث مرافق اللياقة البدنية، فضلاً عن مجموعة من العلاجات الحصرية.

أما فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، الواقع في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة فيوفر لضيوفه أجواءً ترحيبية وسط المركز التجاري والمالي لمدينة دبي. ويتميز الفندق بأنه يقدم خدماته بطريقه تلبي احتياجات الضيوف على اختلافها، فمع التصميم الأنيق للمصمم النيويوركي الشهير آدم تيهاني، وحوض السباحة ذي الحواف الزجاجية الموجود على السطح والذي يوفر للضيوف مناظر خلابة أثناء السباحة، يقدم هذا الفندق للضيوف الفخامة بأسلوب حياة مميز.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.