اتحاد مصارف الإمارات يعلن دعمه للنسخة الأولى من قمة “أبندنس 360”

الإقتصادية

 

أعلن اتحاد مصارف الإمارات دعمه لقمة “أبندنس 360” التي تستضيفها مؤسسة دبي للمستقبل بالشراكة مع جامعة سينغولاريتي يومي 26 و27 مارس الجاري في دبي بحضور نخبة من المدراء التنفيذيين والمستثمرين ورواد الأعمال الملتزمين بتحويل مؤسساتهم إلى كيانات تعتمد على التقنيات الحديثة ذات النمو المطرد.
وتتيح القمة لقادة القطاع الحكومي وقطاع الأعمال فرصة لا مثيل لها للتعرف على الأفكار المستقبلية بشأن التقنيات ذات النمو المطرد مثل الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والواقع الافتراضي والبلوك تشين والطباعة ثلاثية الأبعاد وتقنية النانو وصناعة الروبوتات وغيرها من التقنيات مع التعرف على كيفية الاستفادة منها لتحويل أسواقهم وقطاعاتهم.
و قال جمال صالح المدير العام لاتحاد مصارف الإمارات إنه لكى تتمكن البنوك الإقليمية من الازدهار يتوجب عليها الاستجابة بسرعة كبيرة للتحولات المتزايدة التي نشهدها اليوم و الإسراع في تحقيق التحول الرقمي لديها .
وأضاف أن تطبيق تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والأتمتة يزداد على الصعيد العالمي فيما تسهم تقنيات الواقع المعزز والبلوك تشين في توفير تجارب جديدة تعطي صورة مختلفة عن الواقع الذي نعيش فيه وخدمات متطورة غير مسبوقة للعملاء..معتبرا أن الوقت قد حان لبنوك الإمارات لأن تنضم إلى هذا المركب لتحقيق التطور المتكامل في القطاع.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.