إمداد تدعم التوطين في قطاع إدارة المرافق بمشاركتها في معرض الإمارات للوظائف

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
تأكيداً على التزام الشركة بتوفير فرص العمل لمواطني دولة الإمارات، تشارك “إمداد”، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، في النسخة التاسعة عشر لمعرض الإمارات للوظائف 2019 الذي يمتد على مدى ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، ويتيح لأبناء الدولة إمكانية الالتقاء المباشر مع مدراء التوظيف من مختلف القطاعات. وتهدف “إمداد” من خلال تواجدها في هذا الحدث البارز إلى تعزيز فرص التدريب والتوظيف المتاحة للمواهب المحلية في قطاع إدارة المرافق.

وما تزال “إمداد” تقود الجهود الرامية إلى تمكين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال مساعيها لتزويد السواعد الإماراتية الشابة بفرصة للنمو في هذا القطاع واستكشاف جوانبه المختلفة، وخير دليل على ذلك إطلاق الشركة لبرنامجها التدريبي “إلهام”، واتفاقية الشراكة التي أُبرمت مع المنطقة الحرة لجبل علي “جافزا” لانضمامها إلى برنامج “طموحي” المرموق للتطوير المهني للخريجين الإماراتيين. ومن خلال البرامج التدريبية التي تتراوح مدتها بين 12 و18 شهراً، يعمل المتدربون ضمن إدارات “إمداد” المختلفة بهدف اكتساب فهم أعمق لمختلف جوانب عمليات الشركة. وتدعم هذه المبادرات جهود التوطين في الدولة، والتي أصبحت أحد أهم مؤشرات الأداء الرئيسة لتحقيق رؤية الإمارات 2021.
وتعليقاً على ذلك، قال السيد جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد: “لقد وضعت إمداد استراتيجية طويلة المدى لدعم عملية التوطين وتعزيز المساهمة الاقتصادية للكفاءات الوطنية من خلال برامج التدريب التي تزيد من فرص عمل المواهب المحلية. وكشركة مهتمة بارتقاء الأمة، ركزنا أيضاً على تحقيق أهداف التوطين في ’إمداد‘، إذ يشكل الكادر الإماراتي أكثر من 24% من أفراد الإدارتين الوسطى والعليا. ونتطلع إلى لقاء قادة المستقبل وتمكينهم، ونحن متحمسون لمعرفة كيف سيساهم أبناء الإمارات في بناء مستقبل مشرق للبلاد”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.