شاتلز آند مور تتوسع في الإمارات

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت علامة Chattels & More الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في عالم الديكور والأثاث عن افتتاح ثلاثة متاجر جديدة في الإمارات العربية المتحدة. ومع خطة التوسّع هذه، ستصبح العلامة الآن واحدة من أكبر الشركات المحلية المختصة بتجارة الأثاث المنزلي بالتجزئة في الإمارات حيث ستستمر العلامة بتقديم مجموعتها الخاصة من قطع الأثاث والديكور المختارة بعناية من جميع أنحاء العالم والتي تتميّز تصاميمها بين العصرية والحديثة والكلاسيكية والأنيقة وذلك في سبيل تلبية مختلف الأذواق.

وستتضمن خطط توسعة العلامة في الدولة استبدال صالات IDdesign الحالية في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر مردف ودالما مول إلى شاتلز آند مور Chattels & More حيث ستتيح هذه الخطوة الفرصة للعملاء لاستكشاف مجموعة أوسع من قطع الأثاث والديكور تحت سقف واحد. هذا وقد انطلقت شاتلز آند مور في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2016 تحت مجموعة عيسى صالح القرق التي تعمل في البلاد منذ ما يقارب الستة عقود من الزمن.
وفي تعليق للمدير العام لكل من Chattels & More و KARE يقول أدريان شو: “خططنا التوسعية اليوم تأتي نتيجة نجاح أول صالة لنا في المنطقة”. ويضيف “تقدّم شاتلز آند مور ما تتوق إليه المنطقة من جمال وأناقة، تصاميم ساحرة وعصرية تتواكب ما رغبات الأفراد المتجددة حيث تغيّرت رؤياهم حول ديكور المنزل واستمرار حاله لسنوات عديدة بل أصبح الأفراد يبحثون عن التغيير الذي يعكس شخصيتهم بشكل كامل والذي هو بدورنا ما نطرحه اليوم في شاتلز آند مور. إننا متحمسون للغاية تجاه هذا التوسّع ونتوق لافتتاح المزيد من صالات العرض في منطقة الخليج العربي.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.