طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها المنتظمة إلى القاهرة

الإقتصادية

 

أعلنت طيران الإمارات أمس عن عزمها زيادة عدد رحلاتها بين دبي والقاهرة وذلك بإضافة 4 رحلات أسبوعيا إلى خدمتها الحالية التي تتم بمعدل ثلاث رحلات يوميا وذلك اعتبارا من 28 أكتوبر المقبل.
وسيتم تشغيل الرحلات الأربع الجديدة أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت ليرتفع بذلك عدد رحلات الناقلة بين دبي والعاصمة المصرية إلى 25 رحلة في الأسبوع.
وستعمل الرحلات الجديدة كما الحالية بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث 8 أجنحة خاصة في الأولى و42 مقعدا يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد في السياحية مع مسافات رحبة بين الصفوف تسمح بتمديد الساقين براحة تامة. وسوف تضيف الرحلات الجديدة 1416 مقعدا أسبوعيا في كل اتجاه.
وقال أورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا إن القاهرة تعد من أشهر الوجهات التي نعمل عليها وأكثرها جذبا لرجال الأعمال والسياح على السواء وستوفر زيادة الرحلات لعملائنا مرونة أكبر في اختيار مواعيد رحلاتهم وتتيح لهم مزيدا من السهولة في مواصلة سفرهم عبر دبي إلى مختلف محطات شبكة طيران الإمارات العالمية الواسعة ولا نزال نشهد طلبا متناميا على تجربة طيران الإمارات حيث زاد معدل ملاءة المقاعد على هذا الخط على 90 في المائة وستلبي الرحلات الجديدة زيادة الطلب كما ستوفر أيضا مزيدا من الدعم لقطاعي السياحة والتجارة في جمهورية مصر العربية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.