“إمباور” توفر 305 ملايين جالون من المياه المحلاة في 2018

الإقتصادية

 

أكدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” مضيها قدما في تعزيز جهودها للمحافظة على الموارد المائية .
وكشفت “إمباور” بمناسبة الاحتفال بـ “اليوم العالمي للمياه” الذي يوافق 22 مارس من كل عام عن تحقيقها وفورات مائية بلغت 305 ملايين جالون من المياه المحلاة في العام 2018 وهو ما يعادل كمية المياه الموجودة في 555 مسبحا أولمبيا .
وأرجعت ذلك إلى إستخدامها مياه الصرف الصحي المعالجة في عملياتها بدلا عن المياه العذبة وذلك تنفيذا لقرار المجلس التنفيذي للعام 2008 عدم إستخدام المياه العذبة واستخدام البدائل المائية الأخرى بهدف المحافظة على الموارد المائية في الدولة.
و قال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “إمباور” “إن الاحتفال بـ “اليوم العالمي المياه” يكتسي أهمية خاصة لدى جميع دول العالم حيث أنه يساعد على تعزيز الوعي لدى الجمهور بأهمية المياه وضرورة المحافظة على الموارد المائية لتحقيق الأمن المائي على المستوى العالمي من خلال توحيد الرؤى والجهود وعبر سن قوانين وإطلاق مبادرات تسهم في الحد من هدر العنصر الأهم في معادلة التنمية المستدامة التي تنشدها بلدان العالم قاطبة.. وأضاف :” استطاعت الشركة وبنجاح ريادة تقنية معالجة مياه الصرف الصحي وتقنية التناضح العكسي التي تستخدمها “إمباور” في تحلية مياه الصرف الصحي المعالجة وفازت بجائزة الجمعية الدولية لطاقة المناطق IDEA لتقنية معالجة مياه الصرف الصحي في عام 2013″.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.