رئيس هيئة كهرباء الشارقة : الإنسان محور نجاح كل مشروعات التنمية

الإقتصادية

 

أكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أهمية التواصل مع المجتمع والاستماع للجمهور وبناء جسور التواصل بين الحكومة والأفراد المجتمع والسعي إلى التغلب على التحديات للوصول الى مجتمع مترابط وسلوك إيجابي ومتفاعل مع الحكومات.
وقال سعادته أنه بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تم ترسيخ مفهوم الاستماع للناس وتلبية احتياجاتهم ..موضحا أن سموه أشاد بتجربة الهيئة الناجحة في الاتصال الحكومي وتسخير الطرق الحديثة للتواصل مع الجمهور.
وأضاف في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام” إن أساس ومحور كل مشروع هو الإنسان وهذا هو النهج الذي نسير عليه منذ صدور المرسوم الأميري بتاريخ 22 أبريل 2014 .
ولفت إلى أن الهيئة أطلقت مبادرة بعنوان “تواصل مع رئيس الهيئة” والتي تعمل على مدار الساعة وفي اوقات الإجازات بهدف تعزيز التواصل مع كافة ابناء الامارة باختلاف النطاق الجغرافي وفي اي وقت.
وقال إن دور الحكومة الأساسي يتمثل في تسهيل حياة الناس من خلال وسائل مختلفة وأهمها الإعلام المرئي والمسموع والمقروء ومشاركة المجتمع في كل كبيرة وصغيرة مع تطبيق مبدأ الشفافية ..مؤكدا أن هذا ما أشار إليه صاحب السمو حاكم الشارقة في كلمته اليوم في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي.
وأكد استمرار الهيئة في تقديم الخدمات للمجتمع سواء في أيام العمل أو العطلات الرسمية بهدف الاستمرارية في توفير بيئة مناسبة وسعيدة للجميع والاستمرار في التواصل في ظل تشجيع القيادة الرشيدة التي تتطلع للتميز والزيادة في الاتصال الحكومي وتسخير كافة الموارد للتركيز على الإنسان في عام التسامح و هي رسالة لكل العالم بنشر ثقافة تواصل الحكومة مع الشعب.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.