وزارة الدفاع تنظم ورشة عمل عن الإيجابية احتفاء بـ”يوم السعادة العالمي”

الإمارات

 

أطلقت وزارة الدفاع في إطار احتفال الدولة بيوم السعادة العالمي عدة مبادرات تتضمن طرح برنامج جائزة الوزارة للسعادة وبرنامج متطوعي السعادة لنشر وبث السعادة في بيئة العمل ولتعزيز المشاركة الفعالة حيث سيتم تكريم الفائزين نهاية كل عام.
كما نظمت وزارة الدفاع اليوم ورشة عمل تحت عنوان “نبض إيجابي” في فندق فيرمونت أبوظبي بحضور عدد من كبار الضباط ومنتسبي وزارة الدفاع.
استهلت ورشة العمل بكلمة معالي محمد بن أحمد البواردي الفلاسي وزير الدولة لشؤون الدفاع ألقاها بالنيابة عنه العميد الدكتور أحمد السويدي مدير مديرية الموارد البشرية بوزارة الدفاع أكد فيها “أن احتفال الدولة بهذا اليوم يعكس اهتمام قيادتنا ببث السعادة للمجتمع وترسيخ قيم الإيجابية والسعادة بين أفراده، فإيمان قيادتنا بضرورة جعل السعادة وجودة الحياة منهاج وهدف إنساني يدفعنا للمزيد من العمل والإخلاص لرفع مستوى أداء الوزارة لأعلى المستويات لتصل إلى التكامل مع باقي مؤسسات الدولة الحكومية”.
وتوجه معالي وزير الدولة لشؤون الدفاع في كلمته بالشكر لكل فرد من أفراد الوزارة ممن شارك وكان له عظيم الأثر في نشر السعادة وجودة الحياة وترسيخ قيم الإيجابية كثقافة وطنية وخلق بيئة عمل سعيدة ومنتجة ومتوازنة مما يساهم في رفع مستوى العمل وتطوره.
كما شدد في كلمته لمنتسبي وزارة الدفاع على بذل المزيد من الجهد للوصول إلى ما يطمح به قادتنا من رؤى وأهداف ومستقبل مشرق وسعادة دائمة تتميز بها دولة الامارات إقليمياً، وعالمياً.
قدمت ورشة العمل موزة الهاملي مدرب محترف من البورد الامريكي الكندي للتدريب الاحترافي، وتهدف الورشة إلى التعرف على الخطوات العشر نحو سلوك أكثر إيجابية والوصايا السبع للتفكير الإيجابي. كما حظيت الورشة بتفاعل كبير من قبل الحضور من منتسبي وزارة الدفاع. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.