سيف بن زايد يشهد الورشة الدولية للعصف الذهني الشرطي بدبي

الإمارات

 

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس الورشة الدولية للعصف الذهني في الملتقى الثاني عشر لأفضل التطبيقات الشرطية الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة دبي، ويشارك في الورشة نخبة من الخبراء والمختصين وقيادات شرطة دوليين ومحليين رفيعي المستوى وخبراء في شؤون استراتيجيات الأمن والسلامة بغرض مناقشة ودراسة قضايا حيوية بمنهجية علمية ومن ثم الوصول إلى حلول فاعلة للقضايا والمشكلات المطروحة.
وحرص سموه على المشاركة والحضور في كافة الجلسات الموزعة على محاور الورشة وهي محور “الأمن السياحي” ومحور “مراكز الشرطة الافتراضية في المستقبل” ومحور “التعاون الدولي في الجرائم عابرة القارات” ومحور “الأنظمة والتطبيقات الذكية في العمل الأمني”.
ثم اصطحب سموه القيادات الشرطية الدولية والمشاركين الضيوف في جولة في دبي شملت خور دبي ومتحف ساروق الحديد .
حضر وشارك في الورشة الدولية الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة والقادة العامون للشرطة بالدولة وعدد من المدراء العامين ومديري الإدارات بالوزارة إلى جانب عدد كبير من القادة الشرطيون الدوليين المشاركين.
كما شملت المشاركة في النقاشات عددا من الشباب والشابات الإماراتيين ومن أصحاب الهمم الذين شاركوا بفعالية في محاور الجلسات الموزعة على محاور الورشة الدولية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.