بنك دبي التجاري يحتفي بشراكته مع تكافل الإمارات في مجال المدفوعات وحلول إدارة النقد

الإمارات

 

دبي: الوطن

احتفى بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في الدولة، مؤخراً بشراكته مع تكافل الإمارات، شركة التأمين التكافلي على الحياة والصحة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، في مجال المدفوعات وحلول إدارة النقد.
بهذه المناسبة أقيم حفل في المبنى الرئيسي لشركة تكافل الإمارات حضره كل من الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، والسيد فادي الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الإمارات، والإدارة العليا من كلا الطرفين.
وبموجب هذه الشراكة، سيقوم بنك دبي التجاري بدعم تكافل الإمارات في تلبية احتياجاتهم المصرفية وتزويدهم بحلول رقمية مبتكرة لتحسين كفاءتهم التشغيلية.
وقد علق الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري على أهمية هذه الشراكة قائلا: “نحن في بنك دبي التجاري نعمل مع عملائنا على مواجهة تحدياتهم من خلال حلول رقمية مبتكرة مصممة خصيصاً لهم. هدفنا هو تحسين كفاءة عملائنا من خلال تعزيز تجربتهم المصرفية، ومساعدتهم على توفير الوقت والجهد.”
من جانبه علق السيد فادي الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الإمارات قائلا: “ساهمت شراكتنا مع بنك دبي التجاري في تحقيق خطوة مهمة ومثمرة نحو هدفنا إلى التحول الرقمي في مجال العمليات التشغيلية في الشركة. فقد ساعدتنا تقنيات البنك المتقدمة الخاصة بالأتمتة في تحسين أنظمتنا لإدارة النقد من خلال تقليل الوقت اللازم لإدارة المدفوعات. ولقد لمسنا نتائج إيجابية من هذه الشراكة حتى الآن، ويسعدنا أن نعلن أننا نعمل حاليًا على العديد من حلول أخرى مبتكرة للاستفادة من تقنيات البنك المتقدمة وربطها مع منصاتنا الرقمية لتشكيل تكاملاً الكترونياً فريد من نوعه. كما إننا نتطلع إلى بناء علاقة طويلة المدى مع بنك دبي التجاري حيث سنقوم بالإعلان عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب.”

من خلال حلول بنك دبي التجاري الرقمية والمتطورة، ستتمكن تكافل الإمارات من الحصول على باقة متميزة من حلول المدفوعات وإدارة النقد بما في ذلك iDirect ، والذي يساعد في تنظيم تحصيل الدفعات المتكررة، وiCollect ، والذي يضمن تسريع عمليات قبض الشيكات الحالية والمؤجلة و iBusiness، منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي تسهل خدمات الدفع مثل التحويلات والمدفوعات المحلية والدولية ودفع الفواتير والرواتب.
الجدير بالذكر أن بنك دبي التجاري قد حصل على العديد من الجوائز باعتباره أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال حلول إدارة النقد، وفي طليعة رواد تقديم الابتكارات المصرفية إلى السوق. فقد حصل البنك على جائزة “أفضل بنك في إدارة النقد” في الإمارات، ضمن جوائز “بانكر ميدل ايست” التابعة لمؤسسة سي بي آي فاينانشال لعامي 2017 و 2018 وجائزة “أفضل بنك في إدارة النقد عبر الإنترنت” من مجلة “جلوبال فاينانس”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.