عبد الرحمن العويس: عيد الأم في يوم مميز يحمل معاني الخير والعطاء والتضحية

الإمارات

دبي: الوطن

أكد معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع بمناسبة يوم الأم الذي يصادف 21 مارس سنوياً،: نحتفي اليوم بعيد الأم في يوم مميز يحمل معاني الخير والعطاء والتضحية.. ونعتز اليوم بكل أمهات الإمارات اللاتي يحرصن على تربية أبناء صالحين أوفياء لوطنهم، من خلال غرس القيم والإخلاق وتأصيل الهوية والحس الوطني في نفوسهم، وتربيتهم على روح الولاء والانتماء إلى الوطن والتضحية في سبيله وخدمته، والعمل على تقدمه ورفعته في كل المجالات.
وأرفع أسمى آيات التهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات) بمناسبة عيد الأم ، فخراً بما قدمته وتقدمه للمرأة والأم والمجتمع. ونعتز بهذه المناسبة بجهود قيادتنا الرشيدة في سبيل دعم الأم الإماراتية، لتصل إلى جميع مواقع العمل وأعلى المناصب. وقد أثبتت الأم الإماراتية أنها أهلٌ لتطلعات القيادة الرشيدة، وعلى قدر ثقتها بها.
وأتوجه اليوم لجميع الأمهات في دولة الإمارات بالتهنئة والمباركة تقديراً لدورهن في بناء الإنسان والوطن ونهضة المجتمع، وأخص بالتهنئة أمهات شهداء الإمارات لأنهن أثبتن قوة وصبراً وعزيمة وسطرن بصدق أروع معاني العطاء والتضحية، والولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة، التي رعتهم بكنفها وقدمت لهن كل الدعم والعطاء تأكيداً على أن الوطن لا ينسى تضحيات أبنائه.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.