شرطة أبوظبي تحتفل باليوم العالمي للسعادة

الإمارات

 

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي باليوم العالمي للسعادة الذي يصادف العشرين من مارس من كل عام ضمن جهود مركز اسعاد العاملين والايجابية الوظيفية في تعزيز بيئة إيجابية للعاملين وترسيخ قيم ومبادئ السعادة.
وتم إطلاق عدة مبادرات تعنى بالعاملين والمتعاملين منها مبادرة “عندك” الأولى من نوعها على مستوى شرطة أبوظبي ومفاجأة موظفي المنافذ الحدودة.
وأكد معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي أن شرطة أبوظبي عملت على تحقيق الإيجابية والرضا الوظيفي وإسعاد العاملين، بتوفير سبل السعادة وتعزيز الانتماء الوظيفي، ورفع مستويات السعادة للمتعاملين .
واطلع معاليه في جولة بالمعرض المصاحب على أبرز مبادرات شرطة أبوظبي واهتمامها بإسعاد المنتسبين والتي تتوافق مع رؤيتها الاستراتيجية في توفير بيئة العمل المحفزة على الابداع والارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني.
حضر الحفل مدراء القطاعات والمديريات والإدارات، وعدد كبير من الضباط والمنتسبين العسكريين والمدنيين.

وتضمن الحفل استعراض قدمه فرسان الخيّالة مصحوب مع موسيقى فرقة الشرطة وعرض لتلاميذ من مدارس أبوظبي اسهموا في نشر البهجة والسعادة بحضورهم ومشاركتهم المتميزة .
وأكد اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية بالإنابة اهتمام شرطة أبوظبي المستمر بترسيخ مفهوم السعادة بين المنتسبين مشيدا بدورفريق السعادة ومشاركته المتميزة في فعاليات اليوم الدولي للسعادة.
وهنأ جميع منتسبي القيادة لحصول شرطة أبوظبي على مواصفة السعادة والايجابية، مشيراً إلى تحقيق نتائج إيجابية ركزت على اسعاد العاملين وفق افضل المعايير المتقدمة.
وأكد العقيد مبارك سيف السبوسي مدير مديرية شرطة منطقة العين اهتمام شرطة أبوظبي بتحقيق الإيجابية والرضا الوظيفي واسعاد العاملين، من خلال توفير بيئة عمل تحفز على الإبداع والعطاء والابتكار، والتي تصب في التوجه العام الذي تشهده الدولة بالاهتمام بنشر مفهوم السعادة.
واستعرض المقدم حمدان الراشدي مدير إدارة خدمة وإسعاد المتعاملين، مسابقة أفضل مركز خدمة لإسعاد العاملين لتكريم المركز بناء على معايير متعلقة بسرعة الإنجاز وتحقيق أعلى نسبة في إرضاء العاملين وتوفير البيئة التنافسية والإيجابية .
وذكرت الرائد وجدان المطيري مدير مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية، انه تم استحداث فريق عمل من سفراءالسعادة من جميع القطاعات ، نفذ ثلاث فعاليات في أبوظبي والعين إلى جانب برنامج متكامل بمركز شرطة المدينة في مديرية شرطة الظفرة.
وأكدت حرص شرطة أبوظبي على تعزيز بيئة مجتمعية إيجابية وسعيدة للعاملين تحت مظلتها، مشيدة بتوجيهات القيادة الشرطية في ترسيخ قيم ومبادئ السعادة والايجابية بين العاملين، و توفير البيئة الملائمة، والأرضية الخصبة، حتى يتسنى لشرطة أبوظبي تحقيق أعلى نسب في السعادة الوظيفية وذلك بالاستناد للبرنامج الوطني للسعادة و الايجابية و مسرعات السعادة التي قام المركز باعتمادها.
كما أكدت أهمية نشر ثقافة “الإيجابية الوظيفية” وترسيخ مقومات السعادة، وتقديم أفضل الخدمات في سبيل إسعاد العاملين، اسهاماً في غرس روح الإيجابية في بيئة العمل والتحفيز على زيادة الإنتاجية والتميز وتعزيز سعادة العاملين في بيئة عمل تحفز على الإبداع والعطاء والابتكار. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.