التقى فريق عمله والمدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات بحكومة عجمان

عمار النعيمي: يوم السعادة فرصة لنحتفل بفرق عملنا المتميزة وبإنجازاتها

الإمارات

 

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي أن السعادة نعيشها في دولة الإمارات كل يوم بفضل قيادة رسمت استراتيجية وطنية متكاملة لتصنع سعادة الجميع.
جاء ذلك خلال تواجد سموه مع فريق عمله في حكومة عجمان في لقاء ودي تحاور معهم فيه عن السعادة مشيراً إلى الإشادات الجميلة التي تصله عنهم في مختلف فرق العمل التي كانوا جزءا منها والتي تعكس جهودهم الكبيرة وانجازاتهم التي تزيده فخرا بهم.
وقال سموه إن يوم السعادة العالمي فرصة لنحتفل بفرق عملنا المتميزة وبإنجازاتهم الكبيرة باعتبارهم مساهمين رئيسيين في السعادة التي يعيشها كل فرد على أرض الإمارات.
جمع اللقاء موظفي المجلس التنفيذي والجهات التابعة له وموظفي الحكومة الرقمية ودائرة الرقابة المالية والإدارة المركزية للشؤون القانونية في فندق عجمان سراي.
وأطلق سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي خلال اللقاء مبادرة “الاجتماعات الدورية لمركز تنفيذي حكومة عجمان “والتي ستحظى بإشراف مباشر من سموه على أداء مركز حكومة عجمان لتحقيق مبادئ الحوكمة والكفاءة والفعالية في ممارسات وسياسات الإدارة العامة.
وستشارك في هذه الاجتماعات التي ستعقد بشكل ربع سنوي إدارات الأمانة العامة للمجلس التنفيذي والحكومة الرقمية ومركز الإحصاء والتنافسية وبرنامج عجمان للتميز والإدارة المركزية للشؤون القانونية والموارد البشرية المركزية ودائرة المالية.
وتناقش تلك الاجتماعات عددا من المحاور الاستراتيجية لرؤية عجمان 2021 منها نتائج مؤشرات محور حكومة متميزة والموازنة وخطط العمل التنفيذية والأداء الحكومي وتحديات العمل ومجالات الشراكة مع الحكومة الاتحادية والمشروعات والسياسات المشتركة.
وفي لقاء آخر جمع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي مع المدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات في الجهات المحلية أكد سموه أن حكومة عجمان في يوم السعادة العالمي سعيدة بالنخبة التي اختارتها لتحمل راية القيادة الحديثة وانه على ثقة بأنهم قادرون على إحداث التغيير الذي نرجوه منهم واستحداث مفاهيم جديدة للقيادة الإدارية الحديثة التي ستمنح إمارة عجمان ومجتمعها السعادة التي يستحقونها.
وأعلن سموه خلال لقائه مع قيادات مستقبل عجمان عن إطلاق مبادرة “المنتدى التنفيذي لقيادات مستقبل عجمان” الذي يهدف إلى إشراك القيادات الحكومية من فئة الشباب في عملية صنع السياسات العامة وتنفيذ المشروعات الاستراتيجية وخلق بيئة عمل محفزة ومعاصرة قادرة على مواكبة التغيرات المتسارعة.
وسيشارك في المنتدى المدراء التنفيذيون ومدراء الإدارات في الدوائر الحكومية وشبه الحكومية والجهات الخاصة المملوكة من الحكومة وذوو الخبرة والرأي من فئة الشباب الراغبين بالمشاركة لاستعراض ومناقشة عدد من المحاور الحيوية مثل التحفيز الاقتصادي وجلب الاستثمارات وجودة تقديم الخدمات العامة ومستهدفات التنمية 2021 وإدارة مدن المستقبل.
وفي نهاية اللقاء أعرب سموه عن فخره بلقاء قيادات مستقبل عجمان الذين يجد فيهم الطاقة والحماسة مؤكداً أنهم الرهان الأكبر في مسيرة الإمارة نحو المستقبل الواعد.
من جانبهم أشاد الموظفون باللقاء الذي جمعهم مع سمو ولي عهد عجمان في يوم السعادة وأكدوا أن الموظف في حكومة الإمارات محظوظ بقادة ملهمين حريصين على تمكين القدرات الوطنية والكوادر الحكومية وخلق بيئة عمل سعيدة تحفز الإنتاجية والعطاء.
وأضافوا أن لقاء سموّه في يوم السعادة العالمي وكلماته الطيبة تعد حافزا جديدا لهم لمواصلة التألق والنجاح وتخطي العقبات والتحديات لتحقيق أهداف الأجندة الوطنية وجعل إمارة عجمان من أكثر مواطن السعادة في العالم.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.