استمع لشرح مفصل حول سير العمل بالبلدية والمشاريع الحالية والمستقبلية

حمدان بن زايد يستقبل وفداً من بلدية الظفرة ويؤكد أهمية تقديم الخدمات المتميزة للمواطنين

الإمارات السلايدر

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بقصر النخيل وفداً من بلدية منطقة الظفرة برئاسة سعادة محمد على المنصوري مدير عام البلدية بالإنابة.
واستمع سموه من المنصوري إلى شرح مفصل حول سير العمل بالبلدية والمشاريع التي تم انجازها والمشاريع الحالية والمستقبلية انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للبلدية ورؤيتها في تنفيذ نهج الدولة بتوفير حياة كريمة لأفراد المجتمع.
كما اطلع سموه على مقترح مشروع إنشاء مشتل النباتات الآلي الذي يهدف إلى إكثار النباتات المحلية وزراعتها والمحافظة عليها من خلال استخدامها في عمليات التجميل الطبيعي والتشجيع على زراعتها.
وثمن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بشأن تحقيق أعلى مستويات رضا المواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم وتحسين الخدمات المقدمة لهم وجعلها أكثر مرونة وسهولة.
وقال سموه إن القيادة الرشيدة تحرص على توفير الحياة الكريمة لأبنائها وسعيها الدائم من أجل تحقيق آمالهم وطموحاتهم وتأمين حياة مستقرة تؤهل أبناء الوطن للمشاركة فى بناء الدولة.
ونوه سموه الى أهمية المشاريع الكبيرة التي يتم تنفيذها في منطقة الظفرة من قبل الجهات الحكومية أو القطاع الخاص كونها تسهم في دفع عجلة التنمية والتطور الذي تشهده المنطقة وتحقق مستويات عالية من الرفاهية في مختلف الجوانب الاجتماعية والعمرانية.
ودعا سموه الى أهمية فتح قنوات التواصل والاتصال مع المواطنين والمجتمع للوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم بكل إهتمام ورعاية ومواصلة الإرتقاء بالخدمات وتحسين جودتها وتطبيق أفضل الممارسات المقدمة للعملاء.
وشدد سمو الشيخ حمدان بن زايد آلِ نهيان على ضرورة الإهتمام بالمظهر العام لكافة مدن منطقة الظفرة وزراعة النباتات المحلية المقاومة للعوامل المناخية والتي تضمن التقليل من إستخدام المياه بالإضافة إلى التقليل من الحاجة لصيانتها ورعايتها بشكل مستمر وتسميتها حتى يتعرف عليها الجيل الجديد من أبنائنا.
وثمن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان جهود الكوادر الوطنية التي تعمل في المواقع الإدارية والميدانية في بلدية منطقة الظفرة مؤكدا أهمية التوطين والاستثمار في الكوادر الوطنية وعلى رأسها شباب الوطن الذين يمثلون ركيزة التنمية الراهنة والمستقبلية.
وحث سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الموظفين على تقديم الأفكار والإقتراحات التي من شأنها تعزيز العمل وتطويرة والعمل بروح الفريق الواحد والعطاء المتميز وبذل المزيد من الاهتمام بالمتعاملين والسعي المتواصل لتطوير الخدمات والتسهيلات التي من شأنها أن تسهم في عكس الوجه الحضاري لمنطقة الظفرة.
من جانبه أعرب مدير عام وموظفو بلدية منطقة الظفرة عن سعادتهم بلقاء سموه والاستماع إلى حديثه معاهدين سموه على بذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات لمنطقة الظفرة وسكانها.
وأكدوا استعدادهم لبذل أقصى الجهود لتقديم أفضل الأفكار والخطط التي تخدم الوطن وتلبي حاجاته في الحاضر والمستقبل لتعزيز مسيرة الخير والنماء التي تشهدها الإمارات على كافة الصعد.
حضر اللقاء سعادة سلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وسعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.