حديقة الإمارات للحيوانات تطلق”مخيم الربيع″للأطفال

الإمارات

أبوظبي- الوطن:
تستعد حديقة الإمارات للحيوانات لإطلاق مخيم الربيع للأطفال وذلك في الفترة ما بين 31 مارس وحتى 11 ابريل القادم .
ويتضمن المخيم لهذا العام بالعديد من الأنشطة المميزة التي تجمع ما بين المتعة والترفيه، والاستكشاف والتعلم،حيث سيستمتع المشاركين من عمر 4 سنوات وحتى 14 سنة، بطيف من الأنشطة المميزة، مثل الحرف والفنون، والرحلات القصيرة، والألعاب التفاعلية، والطهي، بالإضافة إلى العديد من المغامرات المسلية في الهواء الطلق. وسيستقبلون بداية فصل الصيف بالسباحة وبالأنشطة الترفيهية المائية.
وقالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات “تعد برامج مخيم الربيع الوسيلة الأمثل لملأ أوقات فراع الأطفال بتجارب تعليمية ترفيهية ممتعة ومفيدة”.
وأضافت قائلة: “تتألف برامجنا من طيف من الأنشطة الممتعة التي تتناسب مع ميول كافة الأطفال، والتي تتضمن التفاعل مع الحيوانات، والبستنة، والبحث عن الكنز، والفنون، والطهو والرحلات القصيرة. وتعد هذه الأنشطة التعليمية الترفيهية المكون الأمثل لنمط حياة صحي وفعال”.
ويُشكّل منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات المكان المثالي للمتعة، التعلم والمغامرة للصغار والكبار على حدٍّ سواء! تمّ إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية، وتضم الكثير من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.
ويَعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار بتجربة لا مثيل لها للتواصل مع عالم الحيوان والتعرّف عليه عن كثب عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى. يتمتع المنتجع بجو فريد لاسترخاء واجتماع جميع أفراد الأسرة، خاصة مع وجود حديقة الحيوانات التي تعتبر المكان المثالي لإلهام الأطفال والكبار على حدٍّ سواء وتشجيعهم على الاستكشاف، المتعة والبقاء على تواصل مع الطبيعة والحياة البرية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.