شاومي تطلق Mi 9 وRedmi Note 7 في الإمارات

الرئيسية منوعات

 

دبي – الوطن
أعلنت الشركة العالمية البارزة في مجال تقنيات الاتصالات المحمولة، “شاومي”، اليوم في دبي عن إطلاق Mi 9، أحدث هواتفها الذكية، والذي يتميز بكاميرا ثلاثية تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي، وشحن لاسلكي للبطارية بقوة 20 واطاً، هي الأعلى بين الهواتف الأخرى من هذه الفئة، وأداء فائق بفضل المعالج Qualcomm Snapdragon 855 للأجهزة المحمولة. كما أعلنت الشركة أيضاً عن إطلاق الهاتف اللوحي Redmi Note 7، أحدث الإصدارات في سلسلة Redmi Note الشهيرة. ويحذو هذا الجهاز حذو الإصدارات السابقة في هذه السلسلة، متميزاً بشاشة كبيرة وبطارية وفيرة، علاوة على دفعه حدود قدرات التصوير في الأجهزة المحمولة إلى آفاق أرحب نسبة لسعره.

يُعتبر الهاتف الذكي Mi 9 أول جهاز من شركة “شاومي” مزود بكاميرا ثلاثية تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي، وتوظف الكاميرا الأساسية أحدث مستشعرات “سوني”، وهو IMX586 1/2” العامل بدقة 48 ميغابيكسل. وبإمكان المستخدمين التقاط صور أوضح وأكثر سطوعاً في ظروف الإنارة الخافتة، يستخدم المستشعر في ظروف الإنارة الخافتة تقنية دمج المعلومات المكونة من أربعة بيكسلات في وحدة بيكسل واحدة كبيرة قياسها 1.6 مايكرومتر، ما يحسّن الوضوح بدرجة كبيرة. وقد استطاعت توليفة الكاميرا الثلاثية المشتملة على كاميرا رئيسة وكاميرا بزاوية عريضة فائقة بدقة 16 ميغابيكسل وكاميرا مقرِّبة للصور البعيدة بدقة 12 ميغابيكسل، منح الهاتف Mi 9 مجموع نقاط بلغ 107 من قبل موقع DxOMark الذي يُعتبر مصدراً موثوقاً به لتقييم كاميرات الهواتف المحمولة من مختلف المصنعين، ما منح الهاتف المركز الثاني في التصنيف العالمي بين جميع الهواتف الذكية التي خضعت لاختباراته، إلاّ أن الاختبارات الخاصة بتصوير الفيديو منحته 99 نقطة ليحلّ في المرتبة الأولى بفئة تصوير الفيديو على الموقع.

ويتمتع الهاتف Mi 9 بتصميمٍ خلفي منحنٍ بالكامل، يسمح بحمله بأريحية في راحة اليد. وقد خضعت خلفية الجهاز لمعالجة لونية فريدة متطورة تُعطيها طيفاً قزحياً أنيقاً مجسماً، تجعل الهاتف يبدو مختلفاً عند حمله كل مرة. وقد استوحي هذا التصميم المنحني بالكامل من أعمال المهندس المعماري الإسباني الشهير أنطوني غاودي، وتمّ اعتماده من “أكاديمية غاودي للمعرفة” في برشلونة، والتي وصف رئيسها كارلوس كانالس رورا، الهاتف الجديد بأنه “تحفة فنية استوحت أعمال الفنان غاودي”، قائلاً إنه “يجمع بطريقة جميلة بين انعكاس الضوء والمنحنى السلس واستخدام العناصر الطبيعية لخلق تحفة فنية تُعبّر أبلغ تعبير عن الجمال”.

 

 

حلول كاسبرسكي لاب تعاملت مع 346000 ملف خبيث جديد يومياً خلال العام الماضي

حافظت كاسبرسكي لاب على مكانتها في قمة نتائج مقياس TOP3، الذي يختبر حلول الأمن الإلكتروني الخاصة بالأفراد والشركات، وذلك بعد تبوؤها أحد المراكز الثلاثة الأولى في 77 اختباراً من أصل 88 مختلفاً خضعت له الشركة ومنافسوها على مستوى العالم خلال العام 2018. ويُظهر الترتيب المتقدم الذي أحرزته كاسبرسكي لاب كيف تستمر محفظة منتجاتها في التفوّق بالمنافسة التي تضمّنت حلول الأمن الإلكتروني الأكثر مبيعاً في العالم، وذلك للعام السادس على التوالي.

ويُعتبر تصنيف TOP3 تقييماً سنوياً لأداء الشركات المنتجة لحلول الأمن الإلكتروني يُمنح عقب إخضاع هذه الحلول لمجموعة من الاختبارات المستقلة الصعبة في هذا القطاع. وتهيمن اختبارات AV-Test وAV-Comparatives على أجندة الاختبارات، لكنها مع ذلك تشمل أيضاً اختبارات من مختبرات أخرى مرموقة مثل SE Labs وICSA Labs وغيرها. ولم تكتفِ كاسبرسكي لاب باحتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى في 88% من الاختبارات في تصنيف TOP3، لكنها بزّت المنافسين في 73 من هذه الاختبارات، بزيادة 32 اختباراً عن الشركة التي حلّت في المركز الثاني.

وتضمّ قائمة المنافسين المشمولين في اختبارات TOP3 عدداً من أكثر الشركات المعروفة في السوق، إذ جرى اختبار جميع المنتجات الخاصة بالأفراد والشركات والأجهزة المحمولة في أوقات مختلفة على مدار العام.

ويتم تصنيف البائعين وفقاً لمستوى الحماية التي يتيحونها ضدّ التهديدات المعروفة والمجهولة والمتقدمة. وكما يوحي اسم المقياس TOP3، فإنه يُكرّم الشركات الثلاث الكبرى التي حققت أفضل نتيجة على مدار العام. وتتلقى كل شركة درجة معينة تستند على عدد المراكز الثلاثة الأولى التي احتلتها في الاختبارات المستقلة، مقارنة بعدد الاختبارات التي خضعت لها.

وشهد العام 2018 تعامل تقنيات كاسبرسكي لاب للكشف عن التهديدات مع أكثر من 346,000 ملف خبيث جديد يومياً، أي ما يقرب من خمسة أضعاف ما كان يتمّ التعامل معه يومياً في العام 2011، والبالغ 70,000 ملف جديد يومياً. واستطاعت حلول كاسبرسكي لاب، خلال العام 2018، التصدي لـ 1,846,998,691 هجوماً انطلقت من موارد عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وتتسم عمليات الاختبار بالصارمة وتُجرى على إنذارات كاذبة وأنواع مختلفة من البرمجيات الخبيثة تشمل التهديدات المتقدمة. وتشتهر جميع المختبرات المشاركة في الاختبارات بالشفافية والنزاهة وتحتل مواقع بارزة في القطاع. وكالات

 

 

 

إطلاق نسخة جديدة من لعبة Angry Birds أبريل المقبل

كشفت شركة Resolution Games، المطورة للعبة Angry Birds، عن إطلاق نسخة واقع معزز من لعبتها قريبًا، بعد أن كانت اللعبة الأشهر فى العالم عام 2010.
ووفقا لموقع “ميرور” البريطانى، ستحمل النسخة الجديدة من اللعبة اسم Angry Birds AR: Isle of Pigs، وسيكون على اللاعبين إنقاذ البيض المسروق من الخنازير الخضراء.
على غرار Pokemon Go، ستجلب اللعبة شخصيات Angry Birds إلى العالم الحقيقى.
أوضحت Resolution Games: “يمكنك رؤية الشخصيات الواقعية بشكل لا يصدق، جنبًا إلى جنب مع اللعبة بأكملها، إذ ستتوافق مع بيئتك الفعلية، مما يجعل Angry Birds حقيقية كما لم يحدث من قبل”.
وستتوفر اللعبة بشكل حصرى على هواتف أيفون ابتداء من يوم 11 إبريل المقبل، وسيحتاج مستخدمى أندرويد إلى الانتظار بعض الوقت حتى يكون بإمكانهم الاستمتاع بها. وكالات

 

 

 

إليكم طابعة HP Tango إعادة ابتكار الطابعات المنزلية

دبي – الوطن

كثيرًا ما تجعل أبسط الأشياء حياتنا أسهل. وهو ما ستقدمه لك هذه الطابعة العصرية التي يمكن تشغيلها بالكامل من خلال تطبيق على الهاتف الذكي أو التعامل معها عبر الأوامر الصوتية. فمن خلال خطوات الإعداد السلسة والاتصال القائم على السحابة، يمكنك طباعة الملفات ومسحها ضوئيًا ونسخها من أي مكان. هذا بالإضافة إلى قدرتها على التناغم بشكل فائق مع ديكور منزلك بفضل تصميمها الراقي الجديد.
تصميم بسيط وصغير الحجم يناسب المنازل الذكية: الأغطية الأولى من نوعها، والتي تم تصميمها واختيارها اعتمادًا على أحدث توجهات الموضة والتصميم والخامات العالمية.
مصنعة من مواد ناعمة تعطي لمحة جمالية وفي الوقت نفسه تم استخدامها في منطقة استقبال الورق المطبوع.
إضاءة إرشادية” من نوع LED، تعمل أثناء طباعة الورق أو عند نفاد الورق.
تشغيل من خلال تطبيق HP Smart
استخدم التطبيق لإرسال الأوامر إلى الطابعة Tango.
اطبع من أي مكان باستخدام اتصال البيانات شبكة الجوال أو WIFI.
لن ينفد الحبر منها أبدًا، حيث يمكنك طلب الأحبار من خلال التطبيق مباشرة أو يمكنك السماح للطابعة بالقيام بذلك نيابة عنك.
سيساعدك التطبيق أن تبقى على علم بكل ما يخص الطابعة بداية من انتهاء عملية الطباعة مرورًا بمستويات الحبر أو الأوراق وحتى إذا كان غطاء الطابعة مغلقًا.

التوافر والسعر
تتوفر الآن طابعة HP Tango والتي تعيد ابتكار أنشطة الطباعة داخل المنزل، في دولة الإمارات بسعر 799 درهمًا (يشمل ضريبة القيمة المضافة).
يمكنك تنزيل تطبيق HP Smart من متجري Apple وGoogle Play.

 

 

كيف تحدث السوفت وير القديم على ويندوز 10؟

تعد من المشكلات التى تواجه أى إصدار جديد لنظام التشغيل مشكلة التوافق مع الإصدارات السابقة، ونظام Windows 10 ليس استثناءً، لذلك نتحدث عن كيفية تحديث السوفت وير الخاص بك على هذا النظام.
ووفقا لما ذكره موقع “techradar”، فإن الانتقال من Windows 8.1 إلى 10 أقل تعقيدًا بكثير من الانتقال من Windows 7 إلى 8، ولكن لا تزال هناك بعض التطبيقات التي يمكن أن تتعطل، وفي بعض الحالات، تتوقف عن العمل على الإطلاق.
يمكنك فقط الاهتمام بهذه الخطوات البسيطة:
– إذا كان البرنامج لا يعمل مع Windows 10، فحاول البحث في “Windows Store” عن أحد التحديثات.
-إذا لم ينجح ذلك، فاحذفه وأعد تثبيته.
– حاليا معظم البرامج متوافقة مع نظام التشغيل، ففكر في الانتقال إلى إصدار أحدث من البرنامج دائما كحل.
– إذا توقف رغم كل هذه المحاولات، فقد حان الوقت للبحث عن بدائل عنه لأنه من البرامج القليلة التى لا تتناسب مع الويندوز. وكالات

 

 

 

سامسونج تطلق عملية الطلب المسبق على أحدث ابتكاراتها في مجال شاشات العرض QLED 8K

دبي – الوطن
أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق عملية الطلب المسبق على تلفزيون Q900R QLED 8K الجديد كلياً، والذي يُعد أحدث ابتكارات الشركة في عالم شاشات العرض. ويمكن للعملاء الاشتراك في عملية الطلب المسبق اعتباراً من 17 مارس . ويشمل التلفزيون الجدبد على العديد من الميزات والتقنيات الجديدة والمطّورة بما في ذلك جودة الصورة بدقة HDR 8K وتقنية الارتقاء بجودة الصورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى جانب الخصائص المتوافقة مع مفهوم المنزل الذكي، حيث تهدف سامسونج من خلال جميع الإضافات الجديدة إلى نقل التجربة الترفيهية المنزلية للمستهلكين إلى مستوى جديد من التميز.
ويتوفر تلفاز سامسونج الجديد بحجمين ( 75 بوصة و 82 بوصة) ويأتي مع العديد من التحسينات والابتكارات المعززة والمصصمة خصيصاً لتوفير جودة عرض 8K. وتشمل هذه التحسينات دقة عرض حقيقية 8K وتقنية عرض بالمدى الديناميكي العالي بدقة 8K إلى جانب معالج عرض نقطي بدقة 8K. وقد طورت سامسونج هذه الميزات لجعل المحتوى التلفزيوني بدقة 8K واقعاً ملموساً، مما يتيح للمستهكين الاستمتاع بمشاهدة صور نابضة بالحياة تحاكي الواقع.
وفي معرض حديثه عن التلفزيون الجديد وإطلاق عملية الطلب المسبق، قال مصطفى صادق المدير الإقليمي لأجهزة التلفاز والأجهزة الصوتية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “نحن في سامسونج ملتزمون على الدوام بالاستماع إلى متطلبات عملائنا وتزويدهم بابتكارات فريدة من نوعها تساهم بإثراء حياتهم وتعزز تجاربهم معنا. ونتيجة الطلب المتزايد على شاشات العرض الكبيرة من جانب المستهلكين في المنطقة، فقد حرصنا على تطوير رؤية طويلة الأمد لريادة شاشات العرض بجودة8K والتي تعتبر الأكثر دقة ووضوحاً على مستوى السوق. وتتيح تلفزيونات QLED 8K الجديدة للمشاهدين الاستمتاع بمستوى جديد كلياً من التجارب الغامرة والمحتوى عالي الدقة ليعيشوا اللحظة وكأنهم في قلب الحدث عند متابعة مبارياتهم أو أفلامهم المفضلة “.
ويتميز المحتوى التلفزيوني الذي يوفره جهاز QLED 8K بصور عالية الدقة تحتوي على 30 مليون بكسل، مما يتيح للعملاء الاستمتاع بعمق أكبر وتفاصيل أكثر دقة لتبدو الأشياء أكثر واقعية.
عالم جديد من التجارب الغامرة مع دقة 8K
يوفر تلفزيون QLED 8K Q900 الجديد من سامسونج دقة عرض استثنائية تبلغ أربعة أضعاف الجودة التي توفرها التلفزيونات المعززة بدقة العرض 4K UHD، و16 ضعفاً مقارنة مع التلفزيونات المعززة بدقة العرض عالي الوضوح full HD، ويوفر هذا العمق الاستثنائي والتفاصيل الدقيقة والدقة الفائقة مستوى جديد من الجودة للاستمتاع بصور فريدة من نوعها.
وينتج الجهاز التلفاز الجديد 33 مليون بكسل، مما يوفر للمشاهدين أدق التفاصيل وهو الأمر الذي لا توفره لك التلفزيونات ذات الدقة المنخفضة.
الارتقاء بالمحتوى إلى دقة 8K

 

 

 

مايكروسوفت تسلط الضوء على التنوع الوظيفي خلال مؤتمرها العالمي “مايكروسوفت إجنايت”

تستعد إمارة دبي خلال الأيام القادمة لاستضافة المؤتمر العالمي السنوي للتكنولوجيا “مايكروسوفت إجنايت” ، حيث سيعقد الحدث العالمي الذي يمتد على مدار يومين لأول مرة على مستوى المنطقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وستسلط شركة مايكروسوفت الضوء خلال الحدث على فوائد بيئة العمل الشاملة والمتنوعة.
ومن جانبها أكدت ليلى سرحان مديرة القطاع العام لدى مايكروسوفت الخليج أن التنوع والشمول من أهم العناصر الرئيسية التي تنادي بها مايكروسوفت منذ فترة طويلة داخل بيئة العمل ، مؤكدةً أن مايكروسوفت تعد من أكثر الشركات توفيراً لفرص العمل ، وهي تعتز بدورها في خلق بيئة عمل متنوعة وشاملة تجمع تحت سقفها أفضل المواهب ، وشددت ليلى على ضرورة بناء ثقافة تنظيمية تقبل التنوع بعيداً عن التمييز ، مشيرةً إلى أن التنوع في العمر والجنسية والخلفية الوظيفية له تأثير إيجابي على القدرة الابتكارية للفريق في سياق القيادة التحويلية.

وسيتناول معرض إجنايت في نسخة دبي أفضل الممارسات والأساليب العالمية التي تنتهج مبدأ التنوع الوظيفي في بيئة العمل ، بالاضافة إلى اعتماد أحدث التقنيات المبتكرة التي من شأنها تمكين كل فرد ومنظمة في العالم من تحقيق أقصى طاقاتهم.
يصاحب المؤتمر عددا من الجلسات الحوارية التي يشارك فيها خبراء مايكروسوفت من بينهم لاتيكا باي المدير العام لقطاع الشركات الناشئة لدى مايكروسوفت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ؛ وفومالا شميت مدير التطبيقات السحابية لدى شركة مايكروسوفت ؛ وآنو ساباباثي المدير التنفيذي للموارد البشرية من مايكروسوفت الخليج.
والجدير بالذكر أن المؤتمر سيتضمن أكثر من 100 ورشة عمل وأكثر من 350 خبيراً يشاركون رؤيتهم وابتكاراتهم التكنولوجية العالمية ، حيث يمثل الحدث منصة عالمية تحتضن المطورين ومتخصصي التكنولوجيا من جميع أنحاء المنطقة بهدف تبادل المعرفة والاستكشاف والتواصل ، كما سيتمكن الحاضرون من اكتساب فرصة الحصول على أحدث الرؤى والتوجهات المستقبلية فيما يتعلق بتقنيات مثل الحوسبة السحابية ؛ والبيانات ؛ وتقنيات إنترنت الأشياء وتقنيات الذكاء الاصطناعي. وكالات

 

 

 

مشروع “موبايل ملاريا” يستعد لرحلته على متن سيارة ديسك?ري

تقوم لاند رو?ر بهندسة مركبات قادرة على التوافق مع أقسى التضاريس حول العالم لأكثر من 70 عاماً، والآن تعمل مع مشروع “موبايل ملاريا”، الفائز لعام 2018 بمنحة لاند رو?ر المقدمة بالشراكة مع الجمعية الجغرافية الملكية (مع معهد الجغرافيين البريطانيين)، والذي يتجه إلى أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى لتنفيذ رحلة استكشاف فريدة مدتها ثمانية أسابيع.
يسافر مشروع “موبايل ملاريا”، المؤلف من ثلاثة باحثين من جامعة أوكسفورد يقودهم الدكتور جورج باسبي، لمسافة تزيد عن 6,300 كيلومتر في ناميبيا وزامبيا وتانزانيا وكينيا، وأثناء تنقلهم باستخدام سيارة لاند رو?ر ديسك?ري المعدلة بشكل خاص لمهمتهم، سيقومون باستقصاء التحديات التي تواجه المناطق الأكثر عرضة للملاريا في أفريقيا، حيث تُرصد فيه 90 بالمئة من حالات الإصابة بالمرض في العالم.
سيارة ديسك?ري، المصممة والمطورة من قبل قسم العمليات الخاصة في لاند رو?ر، مجهزة بمخبر للتسلسل الجيني وتستفيد إلى أقصى حد من سعة التحميل الكبيرة التي تبلغ 1,137 لتراً. إضافة إلى وحدة التبريد والتجميد للحفاظ على سلامة المواد العلمية، تحتوي السيارة على نظام معدل للتحكم بسعة التحميل مع صناديق مصممة خصيصاً لتخزين المعدات وبطارية إضافية ملحقة بالسيارة.
كما يحتوي الهيكل الخارجي على إضافات معدلة أيضاً، تتضمن مظلة شمسية مزدوجة مصنوعة خصيصاً لهذا الغرض، ومعدات إنقاذ، ورافعة، وسكك للرمال والوحل، وغطاء سقف إضافياً ومصابيح LED للقيادة الليلة.
ستسمح هذه التعديلات للفريق بتجربة تكنولوجيا تحليل تسلسل الحمض النووي المحمولة، بالتعاون مع مراكز أبحاث أفريقية، من أجل فهم أفضل لكيفية استخدام هذه التكنولوجيا في مواقع مختلفة، ما سيوفر معلومات هامة حول مجموعات طفيليات وبعوض الملاريا، بما في ذلك مقاومتها للأدوية والمبيدات الحشرية.
وقال د. جورج باسبي، مدير بعثة مشروع “موبايل ملاريا”: “نشعر بالإطراء بعد اختيار لاند رو?ر والجمعية الملكية البريطانية (مع معهد الجغرافيين البريطانيين) مشروعنا للفوز بمنحة 2018. على الرغم من انخفاض المعدلات العالمية للإصابة بالملاريا في السنوات الـ20 الأخيرة، فإن التحسن آخذ بالتباطؤ مؤخراً. من خلال العمل مع زملائنا في ناميبيا وزامبيا وتانزانيا وكينيا، ستساعدنا هذه الرحلة على فهم التحديات التي تواجه باحثي الملاريا في أفريقيا في عام 2019″.

 

 

لمستخدمى أندرويد.. احذر ثغرة عالية الخطورة تسمح للمتسللين بسرقة أموالك

اكتشف خبراء أمان ثغرة أمنية عالية الخطورة يمكن أن تسمح للمتسللين بالوصول إلى سجل متصفح الضحايا ورسائل الدردشة والتطبيقات المصرفية أيضا.
ووفقا لما ذكره موقع “metro” البريطانى يؤثر هذا الخطأ على نظام أندرويد، والذى تم توصيله بأحدث الإصدارات من البرنامج، لذلك فمن المستحسن تحديث نظام التشغيل على الفور.

وقال باحثون من شركة بوستيف تكنولوجيز أنه تم العثور على الخطأ فى “جميع إصدارات أندرويد منذ الإصدار 4.4” الذى تم إصداره فى عام 2013، وتم إصلاحه فى Google Chrome 72، لذلك يحتاج المستخدمون إلى التحقق مما إذا كان هذا مثبتًا على أجهزتهم.

وتم العثور على الخطأ فى مكون لأندرويد يسمى WebView، والذى يتيح عرض صفحات الويب داخل التطبيقات، وإذا نقر مالك الهاتف على رابط خطأ أثناء استخدام WebView، فقد يتعرض لخطر الاختراق.

وقال لى آن جالاوى، فى شركة بوستيف تكنولوجيز، “مكون WebView يستخدم فى معظم تطبيقات الهواتف المحمولة التى تعمل بنظام أندرويد، ما يجعل مثل هذه الهجمات خطيرة للغاية”. وكالات

 

طائرة صينية تعمل بالوقود الهيدروجينى تطير أكثر من 24 ساعة

استكملت طائرة بدون طيار تدار بوقود الهيدروجين 10 طلعات تجريبية، كخطوة مهمة من جانب الشركة المطورة فى الصين فى استكشاف طائرات الطاقة الجديدة التى يمكنها أن تحلق فى الجو لأكثر من 24 ساعة متصلة.
وقالت شركة الطائرات التجارية الصينية، وفقا لصحيفة (تشاينا ديلى) الصينية، إن طول جناحى الطائرة (أل كيو – أتش) يبلغ ستة أمتار، وتعتمد على خلايا الوقود الهيدورجينى كنظام رئيسى للطاقة مع نظام بطاريات الليثيوم الإضافية.
وبدأت رحلات الاختبار الأخيرة مطلع العام الجارى، واعتبارا من شهر مارس أكملت 10 رحلات تجريبية بذيول وأنواع مختلفة من معدات الهبوط، وحتى الآن تطير الطائرة لأكثر من 24 ساعة.
وقال يانج تشى جانج، كبير مصممى الطائرة، إن الهيدروجين وفير للغاية ويمكن الحصول عليه من مصادر الطاقة الشمسية وطاقة الرياح ومصادر الطاقة المستدامة الأخرى. وكالات

 

 

وداعاً.. غوغل بلس

أعلنت شركة غوغل إيقاف شبكة التواصل الاجتماعي “غوغل بلس” بدايةً من 2 أبريل(نيسان) المقبل.
ونصحت الشركة المستخدمين بتنزيل محتوياتهم وتأمينها قبل هذا الموعد، ثم إلغاء الحساب، لأن هذه الخطوة ليست تلقائية بعد تنزيل المحتويات.
وعزتت غوغل هذه الخطوة إلى تكرار أزمة تسريب بيانات المستخدمين، فضلاً عن ضعف الإقبال وقلة عدد مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي.
وأعلنت غوغل أنها ستواصل إتاحة شبكة التواصل الاجتماعي للشركات فقط. وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.