اتحاد الكرة يقدم ” فان مارفيك” مدربا للأبيض

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي – الوطن
قدم اتحاد الإمارات لكرة القدم المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول السيد بيرت فان مارفيك في مؤتمر صحفي عقد عصر أمس في المركز الإعلامي بستاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة أبوظبي بحضور سعادة كل من عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، وهشام الزرعوني، ومسلم الكثيري عضوي مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية وناصر بن ثعلوب الدرعي مدير مكتب رئيس اتحاد الكرة، وعبيد مبارك الشامسي مدير إدارة المنتخبات والشؤون الفنية.
وفي كلمته توجه سعادة عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية بالشكر الجزيل للقيادة الرشيدة على دعم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، مشيدا بجهود سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة وتوجيهاته المستمرة لمجلس إدارة الاتحاد ودعمه المستمر والمتواصل لأنشطة وخططه من أجل الإرتقاء بالكرة الإماراتية.
وأكد عبد الله الجنيبي، نائب رئيس الاتحاد الإماراتي، أن الاتحاد وضع المعايير وحدد الأهداف قبل التعاقد مع المدرب الجديد، وأهم الأهداف هو الوصول لكأس العالم 2022، ولذا تم التعاقد مع مارفيك، والاتفاق على خطة العمل في المرحلة المقبلة.
وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة بخصوص تواجد مدرب وطني يعاون الهولندي فان مارفيك، أكد أن تم الترحيب بهذا الأمر من قبل المدرب الجديد وأن النية منعقدة لتجديد الثقة بالمدرب الوطني سليم عبد الرحمن ليكمل مهمته كمساعد للمدرب فان مارفيك.
وشكر الجنيبي أعضاء لجنة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الكرة والمدير الفني على جهودهم في الفترة الماضية لاختيار المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول.
وقال الهولندي بيرت فان مارفيك، إن هدفه من تولي مهمة تدريب الأبيض قيادته إلى نهائيات كأس العالم 2022 القادمة.
وأضاف فان مارفيك، “تأهلت مع السعودية إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بفضل جهود كافة أعضاء الجهاز الفني المعاون ومساندة الجميع وهذا ما أخطط لحدوثه مع منتخب الإمارات مؤكدا “سعيد بالمهمة الجديدة وأعرف الكثير عن الكرة الإماراتية وقابلنا المنتخب الإماراتي في أكثر من مناسبة، المنتخب الإماراتي يملك أسلحة جيدة كفريق وأبرز لاعبيه عمر عبد الرحمن (عموري) الذي أتمنى عودته سريعًا للملاعب”.
وتابع فان مارفيك حديثه لوسائل الإعلام ، “تجربتي مع المنتخب السعودي رائعة وأتمنى أن يكون التحدي الجديد مع المنتخب الإماراتي هو الآخر مميز “، مشيرًا إلى أنه اتفق مع الاتحاد الإماراتي، على خطة العمل التي يفضلها وأن تكون له حرية اختيار اللاعبين وطريقته لتحقيق الأهداف


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.