أمل القبيسي تشيد بنجاح الإمارات في استضافة “الأولمبياد الخاص”

الرئيسية الرياضية

 

أشادت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي بالنجاح العالمي والاستثنائي لدولة الامارات العربية المتحدة في استضافة دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص “أبوظبي 2019 ” وبالحضور المتميز والكبير من المشاركين على المستوي العالمي مما يؤكد على المكانة الدولية المؤثرة التي تتمتع بها الإمارات وثقة المجتمع الدولي في قدرتها على استضافة الفعاليات الكبرى لما تمتلكه من بنية تحتية متطورة.
جاء ذلك خلال زيارة معاليها فعاليات الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص “أبوظبي 2019” في أرض المعارض بأبوظبي وحضورها جانبا من الفعاليات المقامة وتكريمها لعدد من الفائزين.
ورفعت معالي الدكتورة أمل القبيسي أسمى آيات التهاني إلى مقام قيادتنا الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” بالنجاح المبهر لمنافسات دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 التي احتضنتها مدينة أبوظبي ..مثمنة جهود الدولة ورؤية قيادتها حيث أصبحت دولة الامارات اليوم مركزاً رائداً ومهما للفعاليات الدولية والعالمية .
وأشادت بالاهتمام الاستثنائي الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للأولمبياد الخاص ..مشيرة إلى أن هذا الاهتمام يأتي ضمن رعاية سموه بتمكين كافة فئات المجتمع وخاصة أصحاب الهمم والشباب وتشجيعهم على التنافسية لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات الوطنية.
وأكدت معالي الدكتورة أمل القبيسي أن الامارات تعتبر في طليعة دول العالم التي اهتمت بتوفير جميع مقومات الحياة الرغدة الكريمة لكافة فئات المجتمع ..معربة عن اعتزازها وفخرها بنجاح هذا التجمع الرياضي العالمي ونجاح أبطال الإمارات في تحقيق النتائج والإنجازات .
وأشادت بالدعم الكبير والاشراف المتميز من قبل سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان الرئيسة الفخرية للأولمبياد الخاص الاماراتي الأمر الذي ساهم في عكس مكانة الإمارات الرائدة، وقدرتها على تنظيم الأحداث العالمية الكبرى، وإبراز مدى اهتمامها ورعايتها لأصحاب الهمم وتوفير كل المتطلبات والممكنات التي تساعدهم على التفوق والإنجاز.
كما ثمنت معاليها جهود معالي محمد عبدالله الجنيبي رئيس المراسم الرئاسية بوزارة شؤون الرئاسة رئيس اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة وجميع الجهات التي ساهمت في تنظيم هذا الحدث العالمي الاستثنائي والناجح بامتياز ..مشيرة إلى الدور الكبير والمتميز من الكفاءات المواطنة في تنظيم الفعالية لما لهم من خبرات متميزة في تنظيم الفعاليات الكبرى التي تستضيفها دولة الامارات.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.