بهدف التعريف بالمقومات السياحية والعروض المتنوعة التي توفرها الإمارة

سياحة أبوظبي تختتم جولة ترويجية في السعودية

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
اختتمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي جولة ترويجية نظمتها مع وفد يضم أبرز شركائها في ثلاث مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية.

وضم الوفد المشارك في الجولة الترويجية مجموعة من شركاء دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الذين يمثلون مختلف القطاعات مثل الطيران والفنادق والوجهات الترفيهية، من بينهم جزيرة ياس (تجارب ياس)، و”حديقة الحيوانات بالعين” وفندق “شاطئ الراحة”، و”الاتحاد للطيران” و”إكسبو 2020″ و”فنادق ومنتجعات جنه” و”متحف اللوفر أبوظبي” و”نوفوتيل أند آي بي آي إس″ و”ريكسوس جزيرة السعديات”.

وأتاحت هذه الجولة للشركات السعودية المعنية بقطاع السياحة والسفر والعطلات فرصة استكشاف العروض السياحية المتميزة وفرص الترفيه الشاملة التي توفرها أبوظبي، إلى جانب التعرف عن كثب على الأصول الثقافية والسياحية المتنوعة، وما تتمتع به من مزايا تعزز مكانتها كوجهة ترفيهية مثالية مفضلة لجميع أفراد العائلة.

وقال نبيل محمود الزرعوني رئيس إقليم الشرق الأوسط وأفريقيا في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “تعد المملكة العربية السعودية من أهم أسواقنا الرئيسية المستهدفة لدينا، ومن خلال هذه الجولة تواصل أبوظبي ترسيخ مكانتها كوجهة متميزة للزوار السعوديين بفضل خياراتها الترفيهية المتنوعة وباقتها الغنية من الفنادق ومراكز التسوق عالمية المستوى. كما وتسهم هذه الجولة في التواصل المباشر مع الشركات التي تعنى بهذا القطاع، لما تمثله من منصة رئيسية ومثالية للقاء صناع السياحة لتبادل المعارف والخبرات والترويج لمقومات ومعالم أبوظبي”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.