تعاونية الاتحاد توقع عقد لتزويدها بنظام إدارة المستودعات المتطور

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مع شركة ” إي بي أس – إيرهارت + بارتنر سوليوشنز″ ترمي لتزويد التعاونية بنظام إدارة المستودعات المتطور بهدف إدارة عمليات المستودعات المتنامية بطريقة فعالة وكفؤة ومدروسة الكلف.
وقع الاتفاقية من طرف تعاونية الاتحاد المهندسة مديه المري مدير قطاع العقارات والمشاريع، ومن طرف شركة ” إي بي أس″ السيد مكرم كداشي المدير العام للشركة بحضور السيد مجر الدين خان مساعد مدير قطاع الشؤون التجارية، والسيد أيمن عثمان مدير إدارة نظم المعلومات في التعاونية وعدد من مدراء وموظفي الطرفين.
وقالت المهندسة مديه المري مدير إدارة قطاع العقارات والمشاريع “تُعد المرونة أحد العناصر الحيوية التي تؤدي إلى الاستدامة، مشيرة إلى أن الحرص على مواكبة أحدث طفرات التكنولوجيا تسهم في توفير خدمات بطرق أفضل من الطرق التقليدية إلى جانب الأمان والسرعة وتوفير المال “.
وأضافت ” نحن على يقين من أن هذا النظام الجديد لإدارة المستودعات لن يحسن كفاءة عمليات المستودعات فحسب، بل سيحقق نفس الشيء بطريقة فعالة من حيث التكلفة.”
يهدف الحل التكنولوجي الجديد إلى تزويد تعاونية الاتحاد بنظام إدارة المستودعات الحديث ونقل المعرفة بالأعمال اللوجستية للمستودعات، الذي سيدير عمليات المستودعات المتنامية بطريقة فعالة من حيث التكلفة وكفؤة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.