” أدنوك ” تحتفل بـ ” يوم الأم “

الإقتصادية

 

احتفلت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” أمس بـمناسبة ” يوم الأم ” الذي يصادف 21 مارس من كل عام، مشيدة بالدعم والرعاية التي توليها القيادة الرشيدة للأم الإماراتية تقديرا لمكانتها ودورها المحوري في بناء الأسرة وتنشئة الأبناء.
ووجهت ” أدنوك ” بهذه المناسبة التهنئة إلى ” أم الإمارات ” سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية تقديرا لدور سموها في إعداد الأم الإماراتية وبناء قدراتها وتذليل الصعوبات أمام مشاركتها في مختلف مناحي الحياة .
وثمنت ” أدنوك ” دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة، معربة عن أسمى معاني الفخر والاعتزاز والتقدير لأمهات شهداء الإمارات الأبرار اللاتي غرسن في نفوس أبنائهن قيم حب الوطن والانتماء والولاء والوفاء والتضحية، مؤكدة أنهن وسام عز وفخر لكل امرأة وأم إماراتية .
وهنأت الموظفات الأمهات بهذه المناسبة لجهودهن ومساهمتهن الكبيرة في نمو وتطور الشركة، مؤكدة التزامها بتطبيق سياسات الموارد البشرية التي تكفل للأمهات العاملات إجازات الوضع والأمومة والحضانة لضمان توفير بيئة عمل داعمة للمرأة تشجعها على العمل بشكل مستدام في مختلف المهام والمواقع في القطاع.
وتزامنا مع ” يوم الأم “، دشنت أدنوك اليوم دار حضانة في مقرها الرئيسي في أبوظبي بحضور معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة مستشار سمو الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية وغنام المزروعي مدير دائرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في ” أدنوك ” ومجموعة من الموظفات والموظفين في ” أدنوك ” .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.