بنك دبي الإسلامي يقدم فرص عمل خلال معرض الإمارات للوظائف

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
شارك بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، في النسخة 19 من معرض الإمارات للوظائف. وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، جرت فعاليات المعرض خلال الفترة ما بين 19 و21 مارس 2019، والذي ينظم كل عام من قبل مركز دبي التجاري العالمي، بالتعاون مع كليات التقنية العليا وجامعة زايد ووزارة التعليم.
وبما يتماشى مع الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، يشكل المعرض منصة فعالة تتيح للإماراتيين الموهوبين في جميع المجالات إمكانية الالتقاء المباشر مع مدراء التوظيف ومدراء الموارد البشرية من مجموعة واسعة من الشركات وجهات العمل الرائدة في دولة الإمارات. ويهدف المعرض إلى إتاحة مجموعة واسعة من فرص التدريب والتوظيف للمواطنين الإماراتيين الذين يبحثون عن فرص وظيفية مميزة. وقد استقبل المعرض في نسخته العام الماضي أكثر من 18,000 زائر على مدى ثلاثة أيام.
وفي معرض تعليقه على مشاركة البنك في نسخة هذا العام، قال عبيد الشامسي، رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية لدى بنك دبي الإسلامي: “نحن في بنك دبي الإسلامي، نؤمن بشدة أن مشاركتنا في معارض توظيف رائدة مثل معرض الإمارات للوظائف توفر لنا منصة مميزة للتواصل مع أفضل وألمع المواهب الإماراتية. وقد سعدنا بلقاء نخبة من الإمارتيين الطموحين خلال المعرض لنقدم لهم فرص عمل تساهم في تطوير مسيرتهم المهنية. وتعتبر رعاية وصقل مواهبنا الوطنية أحد العناصر الأساسية في استراتيجية أعمالنا، ومن هنا فإننا نعتمد أعلى المعايير لتوظيف الشباب الإماراتي”.
وأضاف الشامسي قائلا: “نحن على قناعة بأن التوطين يلعب دوراً هاماً في النجاحات التي حققناها في البنك، إلى جانب مساهمته في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الدولة. وبصفته أول بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، فنحن نتمتع بتاريخ قديم وطويل الأجل في دعم التوطين والذي يبقى ركيزة أساسية في فلسفتنا، ونحن نسعى في بنك دبي الإسلامي لمواصلة تطوير قادة مؤهلين وتمكينهم من تحقيق النجاحات ضمن مؤسستنا”.
هذا ووصلت نسبة التوطين في بنك دبي الإسلامي خلال العام 2018 إلى أكثر من 44.8% بدءاً من المناصب الإدارية وصولاً إلى المناصب القيادية العليا، وقد نجح البنك في تحقيق معدلات التوطين التي أقرها مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. وكان العام 2018 أيضًا حافلًا بالنجاحات بالنسبة للبنك في ظل جهوده الناجحة في توسيع حضوره عالميًا وفوزه بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع التمويل الإسلامي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.