سلطان بن أحمد القاسمي: توجه لتكون جائزة الشارقة للاتصال الحكومي على مستوى الوطن العربي

الإمارات

 

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام أن هناك توجها بأن تكون جائزة الشارقة للاتصال الحكومي على مستوى الوطن العربي .
وقال: إن جائزة الشارقة للاتصال الحكومي التي كرمت الفائزين بفئاتها تعتبر إحدى توصيات النسخة الثانية من منتدى الشارقة الدولي للاتصال الحكومي و التي انطلقت في بدايتها على مستوى إمارة الشارقة ثم على مستوى الدولة لتصل إلى المستوى الخليجي و هناك توجه لأن تكون على مستوى الوطن العربي .من جهة أخرى قال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن تغيير سلوك الإنسان يساعد على تغيير سلوك المجتمع ككل منوها في هذا الصدد إلى أن النسخة الثامنة من منتدى الشارقة الدولي للاتصال الحكومي ركزت من خلال شعارها ” تغيير سلوك .. تطوير انسان ” على الانسان .
وأضاف أن النسخة الماضية من المنتدى ناقشت تأثير استخدام التكنولوجيا على الاعلام و الاتصال الحكومي ..مشيرا إلى أن هذه التكنولوجيا عندما توضع في اليد الصحيحة تستخدم الاستخدام السليم و العكس صحيح .
و أوضح أن جلسات وورش عمل المنتدى هذا العام شهدت إقبالا كبيرا من الحضور للاستماع الى تجارب متحدثين عالميين و ملهمين ما أثرى لغة الحوار لمصلحة العمل الحكومي ..منوها بأن قوانين الدولة و تشريعاتها جميعها تصب في مصلحة المجتمع و للتعرف على متطلباته .
و قال إن توصيات المنتدى تأخذ في اعتبارها بصفة دائمة محاور الكلمة الافتتاحية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتوظفها في البرامج و الخطط الاستراتيجية للمنتدى .
و أعرب عن شكره لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين لتفضلها بحضور جلسة حوارية خلال اليوم الثاني من المنتدى تحت عنوان “من يصنع المستقبل ” حيث تلتقي سموها نخبةً من الأطفال واليافعين والشباب لبحث دور الشباب في المسيرة التنموية والحضارية للدولة ومسؤوليتهم تجاه المجتمع المحلي وكيفية تطوير ممارسات جماعية وفردية تترجم هذه المسؤولية .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.