عبدالله بن زايد يبحث التعاون مع وزيري الزراعة والاقتصاد في تشيلي

الإمارات الرئيسية

 

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي أنطونيو والكر وزير الزراعة التشيلي.
جرى خلال اللقاء – الذي عقد في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه إلى تشيلي – بحث علاقات التعاون المشترك التي تجمع بين دولة الإمارات وتشيلي والسبل الكفيلة بتعزيزها في المجالات الزراعية والأمن الغذائي.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء الحرص على تعزيز أوجه التعاون المشترك مع تشيلي في المجال الزراعي ..مشيداً سموه بحجم التطور الذي يشهده القطاع الزراعي في تشيلي.
من جانبه رحب معالي أنطونيو والكر وزير الزراعة التشيلي بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ..مؤكداً على أهمية هذه الزيارة في تعزيز الشراكة بين دولة الإمارات وتشيلي بما يعود بالخير على شعبي البلدين.
كما التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي رامون فالينتي وزير الاقتصاد في تشيلي.
جرى خلال اللقاء – الذي عقد في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه إلى تشيلي – بحث العلاقات الثنائية المشتركة بين دولة الإمارات وتشيلي وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات وتشيلي وحرص قيادتي البلدين على تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات.
من جانبه رحب معالي رامون فالينتي بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان .. مؤكداً على أهميتها في تعزيز علاقات التعاون المشترك بين دولة الإمارات وتشيلي.حضر المباحثات مع الوزيرين سعادة عبد الرزاق محمد هادي سفير الدولة لدى جمهورية تشيلي.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.