أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة تنظم “مخيم المعرفة”

الإمارات

 

الشارقة – الوطن:

استجابة لتوجيهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، في جعل شهر مارس شهر القراءة الوطني، وحثّ أفراد المجتمع على الاهتمام بالقراءة باعتبارها المهارة الأساسية لجيل جديد من العلماء والمفكرين والباحثين والمبتكرين، نظمت أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة “مخيم المعرفة والقراءة”، وذلك بمشاركة واسعة من العاملين بالأكاديمية وأعضاء الهيئة التعليمية وأفراد أسرهم وعدد من المؤسسات الحكومية والمدارس الخاصة بالشارقة، حيث تضمن المخيم عدداً من الفعاليات والأنشطة المتنوعة كالمحاضرات وورش العمل، وامتدت لثلاثة أسابيع، حيث تنتهي في آخر شهر مارس الجاري.
وتضمنت فعاليات اليوم محاضرة قدمتها فاطمة المغني بحضور عدد من كبار المواطنين والعاملين بالأكاديمية من ضباط وصف ضباط وأفراد، وتناولت أهمية القراءة والتراث.
وقال العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية إن تخصيص شهر للقراءة هي مبادرة فريدة من حكومتنا الرشيدة، حيث عودتنا دوماً هذه الحكومة على كل ما هو جديد ومميز.
وأضاف “إن الكتاب هو جسر التواصل بين فئات المجتمع، وقد اخترنا أن نوظف فعاليات شهر القراءة هذا العام لتعزيز التلاحم مع مؤسسات وأفراد المجتمع بمختلف شرائحه، شاكرين كل من تعاون معنا وشارك في إنجاح هذه المبادرة، حيث لمسنا من خلالها تفاعلاً وإقبالاً كبيراً، ومواكبة لما تطلقه الدولة من مبادرات استثنائية وقيّمة”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.