“موارد الشارقة” تحتفي بعيد الأم

الإمارات

 

احتفت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بعيد الأم الذي يصادف 21 مارس من كل عام بحضور سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية.
وتضمن الاحتفال العديد من الأنشطة لتقدير وتكريم الموظفات الأمهات في الدائرة عرفانا بعطائهن وأدوارهن الهامة في بناء المجتمع وتربية الأجيال وخدمة الوطن.
وقال سعادة رئيس الدائرة في كلمة خلال الاحتفال إن مثل هذه الفعالية التي تقام في الدائرة تبين المكانه المرموقة التي تحظى بها المرأة في المجتمع الإماراتي مشيدا بمساهمات الأم العاملة في بناء دولة الإمارات التي أصبحت تحتل مكانة مرموقة بين دول العالم أجمع.
وأكد حرص الدائرة على الوقوف إلى جانب الأم الموظفة ومساندتها في كافة الظروف.
وثمنت موظفات الدائرة هذه اللفتة الكريمة والتفاعل الإنساني الراقي الذي تحرص إدارة الدائرة على ترسيخه باستمرار تجاه موظفاتها وتسليط الضوء على أهميتهن في المجتمع.
على صعيد آخر استقبلت الدائرة بمقرها الرئيس باللية وفدا من إدارة الترشيد بهيئة كهرباء ومياه الشارقة بمناسبة يوم الماء العالمي الذي يصادف 22 مارس من كل عام بهدف توعية كافة شرائح المجتمع بأهمية ترشيد الاستهلاك.
وتم تنفيذ عدة أنشطة تثقيفية وتوزيع منشورات وملصقات توعوية تسهم في نشر ثقافة الترشيد بين الموظفين وتصحيح المفاهيم والممارسات الخاطئة التي تؤدي إلى زيادة معدلات الاستهلاك في المياه وترسيخ مبادئ كفاءة استخدام الطاقة والموارد المائية وأهميتها في تحقيق المنفعة للأجيال القادمة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.