محاكم دبي تستقطب الكفاءات المواطنة في “الإمارات للوظائف”

الإمارات

استعرضت محاكم دبي خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 2019 فرص العمل الجديدة لديها والبرامج المتكاملة للتدريب المهني بهدف جذب المواطنين في مختلف المجالات.
ويتيح هذا الحدث السنوي الفرصة أمام الباحثين عن عمل؛ للاطلاع على أحدث الوظائف والمميزات التي تطرحها محاكم دبي ليتسنى لهم الحصول على الوظيفة التي تناسب ميولهم وتطلعاتهم المستقبلية.
وأكد سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي أن معرض الإمارات للوظائف يعمل على توفير مجموعة من فرص التطور المهني وتنمية المسار الوظيفي للمواهب الواعدة في مختلف أنحاء الإمارات.. مؤكداً أن التوطين يعتبر من أولويات محاكم دبي التي تعمل على إيجاد الحلول لجميع المعوقات التي تواجه توظيف المواطنين .
من جهته قال عبد الواحد كلداري مدير إدارة الموارد البشرية في محاكم دبي إن مشاركة الدائرة في المعرض تؤكد التزامها بتنمية القدرات البشرية وتأهيل واستيعاب الكوادر والطاقات المواطنة ضمن الجهاز الحكومي بهدف رفع مستوى الأداء وتحقيق الجودة العالية.. مشيراً إلى أنه يمكن للراغبين من أبناء الوطن تقديم سيرتهم الذاتية إلكترونياً في منصة وظائف دبي وتم تكليف فريق متخصص لمتابعة ودراسة الطلبات وبناء عليها يتم اختيار الطاقات الوطنية والكوادر المناسبة وإلحاقها بالعمل لدى الدائرة .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.