“وام” تستضيف إحاطة إعلامية حول “إكسبو 2020” في جناحها بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي

الإمارات

 

استضافت وكالة أنباء الإمارات “وام” في جناحها بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة إحاطة إعلامية حول إكسبو 2020 دبي قدمها سعادة نجيب العلي المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي.
حضر الإحاطة الإعلامية سعادة محمد جلال الريسي المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات “وام” وممثلو وسائل الإعلام ووكالات الأنباء الدولية.
وأشاد سعادة نجيب العلي بمشاركة ممثلي وسائل الإعلام الدولية في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي ودورهم في نقل الصورة الإيجابية عن دولة الإمارات من خلال تغطيتهم لمختلف الفعاليات المقامة على أرض الدولة.
وذكر أن المنتدى يعد من أهم الفعاليات على مستوى المنطقة ويحظى سنوياً بحضور العديد من المسؤولين والخبراء من مختلف أنحاء العالم.
ووجه الشكر لوكالة أنباء الإمارات “وام” على تنظيم الإحاطة الإعلامية التي وصفها بالجسر الذي من خلاله يتم إيصال صورة عن التحضيرات والتجهيزات التي تقام حالياً استعداداً لانطلاق الحدث العام المقبل.
وقدم سعادة نجيب العلي نبذة تعريفية للمشاركين في الإحاطة الإعلامية عن إكسبو 2020 دبي ومراحل العمل.
وأكد أن هذا الحدث الدولي الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا للمرة الأولى يرحب بالعالم أجمع ويعقد تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل”.
وقال إن قيادة الدولة الرشيدة وجهت بتوفير كل وسائل الدعم من أجل استضافة العالم على أرض الإمارات خلال إكسبو 2020 دبي ..مؤكداً أن هذا الحدث سيكون له تأثير مستدام على المجتمعات وأثر إيجابي على حياة الشعوب.
وأكد سعادته خلال تجاذبه أطراف الحديث مع الحضور أن دولة الإمارات تتطلع إلى مشاركة كافة وسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم في تغطية هذا الحدث الدولي البارز والتعرف عن قرب إلى الجهود الكبيرة التي بذلت على مدار الأعوام السابقة وستستمر حتى انتهاء المعرض من أجل ضمان استضافة فريدة من نوعها.
من جانبه أكد سعادة محمد جلال الريسي أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يعد أحد أهم الفعاليات العالمية في المنطقة التي تسهم في توفير منصة ملهمة للتواصل بين العقول والتعرف على التجارب العالمية الرائدة في مجال الاتصال الحكومي انطلاقاً من نهج تطوير الإنسان الذي يعد محور التنمية في كل المجتمعات.
من جهتهم .. أعرب ممثلو وسائل الإعلام الدولية المشاركون في الإحاطة الإعلامية عن شغفهم لحضور معرض إكسبو 2020 دبي ..مؤكدين ثقتهم في دولة الإمارات التي ستبهر العالم مرة أخرى خلال هذا الحدث العالمي.
وأكدوا أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة يثبت دورة تلو أخرى أنه الحدث الأهم في المنطقة من خلال ما يقدمه كل عام من جديد يرسم به خريطة المستقبل. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.